الفصل 30: حب (1)

147 13 0
                                    


آه ياو بدت جادة. ابتلع تشانغ يونغ بقوة ، ثم سحب شفتيه وقال: "لا تمزح".

تقدم للأمام ورفع يده وفرك جبين الأفيون. "لا يسمح لك أن تقول هذا النوع من الكلمات للآخرين في المستقبل ، حسنًا؟"

قالت آه ياو أثناء تقدمها بحثًا عن الدواء ، "سألني الأخ تشانغ يونغ. قلت ذلك للتو. لا أريد أن أكذب."

ألا تريدين أن تكذب عليه؟

نزلت العاصفة المطيرة ، وتغلغل المطر في معطفه المصنوع من ألياف جوز الهند. أصبح جلد تشانغ يونغ باردًا لفترة طويلة ، لكن قلبه كان دافئًا بكلمة الأفيون.

"وجدت ذلك!"

ركض ياو بضع خطوات ، ورفع عشبًا على الأرض ، وألقى بالطين ، ثم ركض إلى الجانب الآخر.

كلاهما كانا قلقين على المريض. بعد فترة ، عثروا على جميع الأعشاب التي يحتاجونها ، وسارعوا إلى منزل الجدة وانغ تحت المطر الغزير.

وقف لي هيهوا عند الباب وسار بقلق ذهابًا وإيابًا. من وقت لآخر ، كان ينظر للأعلى وينظر إلى المطر. لم يكن هناك أحد. تجعد حاجبيه وكان هناك "توت" آخر.

نظرت للخلف إلى الجدة وانغ وهي مستلقية على السرير. كان هناك ابن ثري في الغرفة الداخلية.

"فتاة كريهة الرائحة ، التقيت بضع مرات فقط وأنا على دراية بتوجيهي للقيام بالأشياء؟"

فكرت في الأفيون والمواقف المختلفة لـ Zhang Yong تجاه الأفيون. كلما فكرت في الأمر أكثر ، أصبحت أكثر عصبية. رفعت يدها واستمرت في الضغط على منتصف حاجبيها.

"هذه الفتاة ... إنه أمر مزعج حقًا أن يكون لديك سيد شاب ثري وأن تتواصل مع Zhang Yong ..."

"Sister Lotus!"

في الخارج ، كانت هناك مكالمة واضحة.

ركض آه ياو من المطر في معطف واق من المطر.

يلتصق الشعر المبلل بالمطر بالجبهة ، والأقدام العارية تخطو على الماء الموحل ، الذي يزداد بياضًا في المطر ، مثل جذر اللوتس الأبيض الذي يخرج من الوحل.

بمجرد دخولها الباب ، نظرت إلى الداخل ورأت أن الجدة وانغ كانت نائمة جيدًا ، ولم تكن هناك حركة في الغرفة الداخلية ، وكان السيد الشاب نائمًا أيضًا. استرخاء قليلا.

كان وجه لي هيهوا قبيحًا بعض الشيء. "أخشى أن أفقد رعاية سيدك الشاب. سألقي نظرة خاصة لتأكيد ذلك؟"

يبدو أن ياو لم تسمعها. شعرت بشيء من ذراعيها ، ثم أمسكت بيد لي لوتس.

"ماذا تفعل؟"

لا يحب لي هيهوا الأفيون ، لذلك عليه أن يسحب يده للخلف عندما يستخدم قوته.

وضعت آه ياو شيئًا في راحة يدها ولم تستمر في جرها. سحبت يدها إلى الوراء ونظرت إليها بابتسامة.

بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن