الفصل 54: مساعدة! المجتمع ميت

114 7 0
                                    


لم يتم توزيع الكعك بسرعة.

أخذها عدد قليل فقط من الأطفال ، وما زال هؤلاء الكبار لا يملكون عقلًا للتقدم.

ياو لا يعرف السبب. يحدق في تشو فنغ.

في وقت لاحق ، جاءت الجدة وانغ.

"آه ياو الفتاة ، ماذا تفعلين؟"

أخذ ياو على الفور كيسًا من الكعك وأرسله إلى الجدة وانغ. "قال السيد الشاب أن يرسل لك شيئًا. الجدة وانغ ، هذا لك. هذه الكعكة لذيذة!"

قبلتها الجدة وانغ ، لكنها قالت بصوت عالٍ ، "أوه ، تشو الطفولي الذي انتقل قبل أيام قليلة ولم يتجول مع الجميع. يا لها من هدية؟"

لم تفهم ياو ما قصدته. نظر إلى تشو فنغ ثم إلى الجدة وانغ.

غمزت الجدة وانغ في وجهها ، ثم لوحت للعديد من النساء اللواتي لم يستطعن ​​مشاهدة الإثارة ، "هيا ، هذه هدية اللقاء التي صنعها ابن عائلة تشو."

قيل أنه كان "حفل لقاء". نظرت النساء إلى بعضهن البعض وسار نحو العربة بابتسامة.

"لقد رأيت هذه العربة طوال الطريق. اعتقدت أنها كانت شيئًا خاطئًا. لقد أرسلت الأشياء في كل مكان. واتضح أنها هدية تكميلية. لا نريد إرسال الأشياء بدون سبب. لا نتقاضى أجرًا مقابل لا شيء. .. "

سيقدم الجيران الجدد الهدايا لإحداث انطباع جيد لدى الآخرين.

الناس في قرية Yongning ليسوا فقراء.

إذا استطعت قبول هدية الاجتماع ، وإذا رأى الأغنياء ما يرسله الفقراء ، فلن يقبلوها.

باختصار ، تحطمت شكوك تشو فنغ. تابع قائلاً ، "إنها هدية لقاء. لم أشعر بتحسن قبل بضعة أيام ومن غير الملائم الخروج. لقد اختلقتها للتو اليوم. آمل أن تسامحني."

لم تستطع النساء إغلاق أفواههن بابتسامة. "كل شيء على ما يرام. الجميع لا يمانع في ذلك. علاوة على ذلك ، أخبرتنا أن المعرفة بالمواد الطبية ، والأفيون أخذنا أيضًا لكسب المال. نحن ممتنون جدًا."

"خالتي ، هذه لك. ارجعي وجربيها. إنها لذيذة."

وزعت آه ياو الكعك ولم تنس بيع الكعك اللذيذ.

"أوه ، حقا؟ ثم يجب أن أعود وذوق جيد."

"من فضلك اهتم أكثر بهذه الفتاة في المستقبل." انتهز تشو فنغ الفرصة للإضافة ، ثم انحنى.

لا يهتم. إنها مواد أفيونية بشكل رئيسي.

عندما أذهلوا ، خمّنوا عقله الحقيقي.

"لا يهم. حتى بدون حفل الاجتماع هذا ، لقد قدم لنا آه ياو الكثير من المساعدة. سنعتني بها جيدًا. لا تقلق."

امتدت حواجب وعينى تشو فنغ ، وأذابت الشمس أنفاسه الباردة.

"شكرا ..."

قيل أنها "هدية لقاء". سرعان ما تم تسليم عربة من الأشياء.

لكن لوتس وتشانغ يونغ لم يأتيا.

"هل نرسلها إلى الأخ تشانغ يونغ؟" آه ياو داو.

فكر تشو فنغ في ذلك. والد تشانغ يونغ هو رئيس القرية. سيكون من الأفضل أن يحمي رئيس القرية المادة الأفيونية. يجب أن يذهب على الفور.

كل عائلة قريبة من بعضها البعض. إنه ليس بعيدًا.

عائلة رئيس القرية غنية.

تم بناء العديد من المنازل ، كما تم بناء جدار الفناء بالطوب والبلاط.

على الرغم من أنه أسوأ من فناء Chu Feng الآخر ، إلا أنه يعد أيضًا تكوينًا قياسيًا للعائلات الكبيرة في قرية Yongning Village.

آه ياو طرقت الباب. لم يكن تشانغ يونغ هو من فتح الباب ، بل زوجة رئيس القرية.

"مرحبًا سيدتي. سآتي مع السيد الشاب لإرسال بعض هدايا الاجتماعات إلى سيدتي."

سمعت زوجة رئيس القرية أفكار Zhang Yong حول الأفيون من Lao Zhang tou. رأت أن الزائرة أفيونية وأعجبت به كثيرا.

"أيتها الفتاة الطيبة ، تعالي ، تعالي. ماذا تريدين أن تعطيني أيضًا؟ لست بحاجة إليه."

"لقد جمع الآخرون في القرية بالفعل ما يجب جمعه. إنه مجرد منزل رئيس القرية".

جاء ياو ، وتبعه تشو فنغ عن كثب.

عندما رأت زوجة رئيس القرية أن تشو فنغ لا يزال يتبعها ، صلبت ابتسامتها قليلاً ، لكنها سرعان ما تعافت إلى الطبيعة.

"من فضلك اجلس بالداخل."

"أين الأخ تشانغ يونغ؟"

"لا يعرف Zhang Yong ما هو الخطأ في هذين اليومين. إنه عالق في المنزل طوال اليوم ولن يخرج. لقد أتيت في الوقت المناسب. ساعدني في التحدث عنه وسأغسل بعض الفاكهة من أجلك."

لا يوجد وقت للتأدب مع زوجة رئيس القرية. لقد ذهبت بعيدا.

تبع تشو فنغ آه ياو ، دخل الباب ووضع الهدية على الطاولة.

بدا آه ياو يسارًا ويمينًا للعثور على تشانغ يونغ.

"نيانغ ... لماذا هو صاخب جدا؟ هل هناك أي شخص في المنزل؟" فتح الباب وخرج تشانغ يونغ.

نعسان ، شعر أشعث ، لا يرتدي سوى بنطال.

تثاءب وانفجر بالبكاء.

لاحظ أنه يبدو أن هناك شخصًا ما في الغرفة. فتح عينيه ونظر إليها. كان عكس الأفيون ، تشو فنغ وست عيون

وبدا الهواء راكدًا في هذه اللحظة.

"الأخ تشانغ يونغ ، أنت لم تستيقظ حتى الآن؟ المتهرب الكبير!" ضحكت آه ياو ولم أعتقد أن هناك أي خطأ في ملابسه.

في ذهن Zhang Yong ، كان هناك "فرقعة" كما لو كانت صاعقة من اللون الأزرق.

"لا ، أنا لا أفعل ذلك عادة."

أراد أن يشرح. عبس تشو فنغ ، نظر إلى الأرض وقال ببرود ، "ارتدي ملابسك أولاً."

رد تشانغ يونغ أنه ليس لديه أي شيء في الجزء العلوي من جسده في الوقت الحالي.

ان يتم انهاء!

إذا فقدت قبلتك الأولى ، فلا تزال تفقد شخصًا أمام الأفيون!

اشتعلت أيضا من قبل تشو فنغ!

كان هناك عويل في قلب تشانغ يونغ.

أريد حقًا أن أعيش في قرية أخرى!

بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن