الفصل 16: الإغراء (7)

184 14 0
                                    

لو لم يكن مريضًا

فقط لو قابلت مادة أفيونية عندما لم أكن مريضًا

، اعتقد تشو فنغ ذلك ونمت تدريجياً.

في اليوم التالي ، كان لا يزال مظلما.

كان تشو فنغ نعسان. شعر فجأة بشيء يتحرك في اللحاف. مد يده للمسها. تذكر فجأة أن الأفيون كان في لحافه.

على الفور ، استيقظت روح متحمسة وفتحت عينيه. رفع الأفيون اللحاف وتسلل من السرير وظهره نحوه مرتبًا شعره.

في الماضي ، كانت الكعكة المزدوجة ملفوفة حول ثماني أوراق. الآن الشعر مبعثر على الظهر مثل شلال.

"سيد الشباب ، هل أنت مستيقظ؟"

عند سماع تغيير صوت التنفس خلفه ، نظر الأفيون إلى الوراء ورأى تشو فنغ يحدق في نفسه للحظة. كان مشتتًا ومبتسمًا.

لم تربط كعكة مزدوجة. كان رأسها منتشرًا على كتفيها. بدت ناضجة قليلا.

الحاجب يشبه القمر المنحني ، والشفاه حمراء والأسنان بيضاء ، والياقة مفتوحة قليلاً. يبدو وكأنه زهرة اللوتس الخضراء التي تخرج من الوحل بجانب المسبح في الصباح. عندما تهب الريح ترتعش البتلات ويرتجف قلبه.

"أنا أتسلل الآن حتى لا يجدونني. السيد الشاب ، اذهب للنوم."

ينام؟

كيف يمكن لفتاة حية وجميلة أن تنام؟

انتهى ياو وذهب للأمام ليضع في زاوية اللحاف لـ Chu Feng. ثم مشى إلى الباب بحذر شديد.

افتح الباب وراقب بعناية اليمين واليسار.

أضاء العبقري القليل من الضوء الخافت. ملأ ضباب الجبال الفناء. كانت ضبابية ولم تستطع رؤية أي شيء حقًا.

لم يرَ أحدًا ، انحنى ياو وانزلق من الباب.

فجأة ، سمع صوت "فرقعة" في البركة ، أذهلها. نظرت إلى الوراء فجأة. يبدو أن هناك ظلال أسماك تقفز لأعلى ولأسفل في الضباب في الحديقة.

【الأفيون ، ماذا تفعل سرا؟

رفع ياو يده وربت على صدره. انه تنفس الصعداء. نهض بشكل مستقيم وسار إلى البركة ونظر إلى الكارب يسبح نحوها بسعادة في الماء.

"أنا أعالج السيد الشاب ، لكن لا يمكنني العثور عليهم ، أو سأحصل على طفل مع السيد الشاب."

【إنجاب الأطفال؟ المواد الأفيونية لا تريد إنجاب الأطفال؟

سبح مبروك أحمر لامع نحو الأفيون ، متبوعًا بأكثر من اثني عشر نسخة أصغر منه. سبحت ذهابًا وإيابًا أمام الأفيون ، كما لو كانت تتباهى بالمواد الأفيونية.

انظر إلى أطفالي. تبدو جيدة مثلي

فوجئت آه ياو.

قبل أيام قليلة رأيت هذا الكارب منتفخًا في المعدة. كنت أعلم أنها ستنجب أطفالًا. لم أكن أتوقع إنجاب الكثير من الأطفال في وقت واحد.

بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن