الفصل 23: المسافة (6)

131 11 0
                                    

"نعم."

من النادر أن يكون لدى Chu Feng شهية ويريد شيئًا ما. ابتسم فو بو وأجاب.

"قد لا أتمكن من أخذ هذه الأشياء بمفردي. سآخذ العمة ليان للخارج غدًا. السيد الشاب المظلوم والأفيون بمفرده في مستشفى آخر."

"لا ضرر."

انتهى تشو فنغ ، و ركض آه ياو من جانب واحد.

"المعلم الصغير!" كان وجهها مشرقًا مثل الزهرة المتفتحة.

يخشى Fubo أنه سيستمر في البقاء هنا والسماح للسيد الشاب بلعب مهاراته في التمثيل. إذا أصاب آه ياو بالخطأ مرة أخرى ، فإن المكسب لا يستحق الخسارة.

"العبد العجوز مشغول".

"نعم."

آه ياو كانت أيضًا شديدة التمييز. عندما ذهب فو بو بعيدًا ، أخذ يد تشو فنغ. "سيد الشباب ، هو" ق يتأخر. دعنا نذهب!"

أخذت تشو فنغ طوال الطريق للخروج من البوابة ، ونظرت إلى الوراء وأكدت أن فو بو لم يتمكن من رؤيتهم ، لذلك شعرت بالارتياح.

"الآن دعنا نذهب ببطء."

بدا تشو فنغ. أمسكت بيدها البيضاء الناعمة ولم تسمح له بالذهاب.

القلب دافئ بشكل غير مفهوم ، والابتسامة الضحلة تتسلق الوجه الوسيم والأنيق.

أمسكه ياو بيد واحدة وأطلق أغنية في فمه. من وقت لآخر ، كان يرى فراشات تتساقط على أزهار برية على جانب الطريق وتسلل للانقضاض عليه.

سمح لها Chu Feng بقيادةها ، وتبعها وشاهدها وهي تلعب ، مع تنقيط لطيف في عينيه.

"سيد الشباب ، انظر إلى هذا."

وضع ياو يده في العشب واستدار لسحب تشو فنغ في يده.

تقدم تشو فنغ للأمام وسحب آه ياو يده في العشب.

باي نين تحمل ثعبانًا أخضر في يدها!

صُدم تشو فنغ ، "كن حذرًا!"

تقريبًا بشكل لا شعوري ، اتخذ خطوة للأمام ، وأمسك بيد الأفيون وألقى الثعبان الأخضر الصغير.

"مرحبًا ، شياو تشينغ ..."

"هل أنت بخير؟" كانت عيون تشو فنغ مليئة بالألوان المحروقة ، ممسكة بيدها والنظر إليها مرارًا وتكرارًا ، "هل لدغك الأفعى؟ هل شعرت بعدم الارتياح؟"

"سيد الشباب ، أنا بخير ..." قالت آه ياو ، "إن شياو تشينغ الآن هو صديقي ..."

"أصدقاء؟" فاجأ تشو فنغ ، وعبس ، وبخ بصوت منخفض ، "ما هذا الهراء؟ أين تقيم صداقات مع الحيوانات ذوات الدم البارد؟ لا تلمس تلك السموم في المرة القادمة. إذا جرحت نفسك ، فلا يوجد طبيب في الريف. ماذا عليك ان تفعل؟"

نظر ياو إلى تشو فنغ ، "السيد الشاب ، أنت تبدو مثل جدي ..."

تشو فنغ: "...."

بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن