35

126 12 0
                                    


عند رؤية تعبير A Yao بجدية ، واجهها Chu Feng ، "ماذا؟"

"سيد شاب ، لا يمكنك الكذب في المستقبل."

لم يفهم تشو فنغ ، ثم رد بسرعة.

إنها تتحدث عن زوجة شينيانغ وشيفو.

"إذا كذبت أكثر ، فسوف تتسرب هالتك. بمرور الوقت ، سيأتي الحظ السيئ. هل قمت بتدوينها ، أيها السيد الشاب؟"

تنفس تشو فنغ الصعداء.

اعتقدت أنها كانت قلقة لأنه تركها كخادمة بدلاً من زوجة. لم أكن أتوقع أن سبب عدم كذبه لا يزال بالنسبة له.

"آه ياو ، إذا ..."

فتح فمه وطلب منها أن تكون زوجته. لا أعرف ما الذي كان يعتقده. تدحرجت الكلمات حول فمه وابتلعت.

"سيد الشباب ، ما"

"Shifu، Shiniang، الوقت ليس مبكرا. علي أن أعود." جاء الجنرال يوان وحياهم.

"سأعيدك". تطوع الأفيون.

لوح جينيوان بيده بسرعة ، "لا ، لا ، أنا معتاد على السير على الطريق. أعرف كيف أسير في الطريق وعيني مغمضتين. لست بحاجة إلى أن يتم إرسالي. دعنا نرتاح في وقت مبكر."

غادر Yao و Genuan وعادا إلى غرفتهما.

في وقت النوم ، لم يأخذ Ah Yao فراشه إلى غرفة Chu Feng.

لم يكن معتادا على الأفيون عندما نام معه. الآن ذهب هذا الأفيون ، لم يعتاد عليه.

لم أستطع النوم وأنا أقلب وأقلب في الفراش. كل ما فكرت به هو لماذا لم تأت الفتاة.

هل لأنه عندما بدأت ، قال إنها لا تستطيع البقاء هنا إلا كخادمة ،

ومع ذلك ، فإن المواد الأفيونية هي الأشخاص الذين يقولون ما يريدون. إذا شعروا حقًا أنهم غير مناسبين ، فسيخبرونه بالتأكيد.

ليس لهذا السبب. سبب عدم حضور Ah Yao ليس عميقًا. يجب أن يكون أكثر بساطة بقليل.

فكر وفكر. لم يستطع التفكير في الأمر. بدلاً من ذلك ، فكر في ضيق صدره وتهيجه. لقد جلس ببساطة.

فجأة ، انجرفت زاوية عينه ورآه تحت السرير.

هل السرير غير ناعم ومريح بما فيه الكفاية؟

أم أنه يشرب الدواء على مدار السنة ، ورائحة الدواء على جسده ملطخة على سريره رائحة كريهة؟

كان الجو عاصفًا في الخارج. كان السيد الشاب النبيل والبارد يرقد على السرير ، يشم الوسادة ، ثم يشم الفراش ، ويمد يده ويضغط عليها من حين لآخر ، ثم يقوم لإخراج مرتبة من الخزانة ونشرها.

استلقيت وحاولت. شعرت بأنني أكثر نعومة. ابتسمت بارتياح في زوايا فمي.

"الفتاة يجب أن تأتي عندما ترى السرير غدا".

بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن