خلع تشو فنغ رداءه ، وارتدى سرواله المتسخ فقط ، ودخل برميل الحمام.
من زاوية عينها ، لاحظت المادة الأفيونية ورأت أن عينيها تتحركان بمرونة. من وقت لآخر ، كانت لا تزال تنظر تحته. وفجأة أدركت أن الفتاة كانت تشعر بالفضول بعد قراءة الكتاب.
لا يسعني إلا الضحك والبكاء.
"عد وخذ قسطا من الراحة. سأفعل ذلك بنفسي."
أخذ تشو فنغ المنديل من آه ياو وأمره بالمغادرة.
"كيف أفعل ذلك؟ قال فوبو إنه يريدني أن أخدم السيد الشاب!"
"هل تريد حقًا خدمتي ، أم لديك خطة أخرى؟" كانت حواجب تشو فنغ خفيفة ، وفاضت عيناه الضيقة وذيله بقليل من المزاح.
ترددت ياو ونظرت إليها.
أخذ تشو فنغ نفسا ، ورفع يده وتنظيف الشعر المتناثر على معابدها. كانت رموشه الطويلة المتناثرة تتدلى قليلاً ، وبطن إصبعه على ذقنها.
"فتاة ، يجب أن تكوني سعيدة لأنه ليس لدي الكثير من الوقت ، وإلا فلن أتركك تذهبين اليوم."
كان صوته باهتًا بعض الشيء ، أخذ نفسًا عميقًا ، أضاء الضوء من أسفل عينيه قليلاً ، واستعاد يده.
"اخرج. الرجال والنساء مختلفون. لا تستخدم العقول الملتوية."
"أوه ..."
شعرت A Yao بخيبة أمل كبيرة. نظرا لصدقه. بعد سماع ما قاله تشو فنغ ، كان عليه أن يستدير ويخرج من الباب.
بعد يومين ، توقف المطر أخيرًا.
جاءت العديد من الطيور إلى الفناء الآخر. الاستماع إلى مكالمات الطيور الحلوة ،
بمجرد أن خرجت ، رأيت Zhang Mengmeng يتسلل عند باب المكتب. لم أكن أعرف ماذا كانت تفعل.
"ماذا تفعل؟"
فوجئ تشانغ مينجمينج بالصوت المفاجئ ، "لا ، لا شيء."
نظرت إلى آه ياو ، عبس مرة أخرى.
قلبي يحسد ويكره هذه الفتاة.
كانت هذه الفتاة هي التي حلت مكانها.
حتى لو كان السيد الصغير طفلاً مريضًا ، فهو أيضًا طفل ثري مريض. كل الأموال المتبقية بعد أن تركها ملك لها.
وقفت في نفس المكان ، تنظر إلى دبوس الشعر المصنوع من الذهب واليشم على رأس الأفيون ، وكانت أسنان باي تضغط على شفتها السفلى.
"لن تصنع الدواء للسيد الشاب. ماذا تنتظر؟"
أعطت آه ياو "أوه" وسارت حولها إلى المطبخ.
قال السيد الشاب إنها لن تتحدث مع Zhang Mengmeng كثيرًا. من الأفضل أن تتحدث أقل ، على الرغم من أن السيد الشاب يبدو لطيفًا وغاضبًا حقًا في أيام الأسبوع ، إلا أنه لا يزال مخيفًا بعض الشيء.
أنت تقرأ
بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمر
Fantasyتحذير: قصة MTL ، وليست قصتي. للأغراض غير المتصلة بالإنترنت فقط المؤلف: اللاهوائية تصنيف المسلسل: Romance الحالة: مكتمل العنوان: بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمر ، تدللت الزوجة الجنية الصغيرة سارت عربة رائعة إلى الريف المتهدم. نسفت الرياح الستارة...