32

121 10 0
                                    

لا يختلف عن المص أو عدم المص.

فتح Chu Feng شفتيه قليلاً ، ووضع الإصبع فيه ، وسرعان ما اكتسح طرف لسانه إصبع بطن الأفيون.

شعر الأفيون بحكة فقط ، جاءت من أطراف أصابعه بسرعة تيار كهربائي ، مباشرة إلى أسفل قلبه ، وتلفظ بشكل لا إرادي بصوت "أوه" في فمه.

اهتز قلب تشو فنغ فجأة ورفع عينيها بالنسبة إلى عينيها الأربعة.

خدود المرأة مغطاة بطبقة من التوهج الوردي الفاتح ، مما يجعل بشرتها تبدو وكأنها برعم لوتس جديد.

كانت عيناه مبللتين مثل الغزلان ، ونظر إلى تشو فنغ بفارغ الصبر ، مما جعل قلبه يرتجف ويضرب لأسفل.

نظر ياو إلى عينيه الداكنتين وأسودهما قليلاً ، مثل الوحش المستيقظ ، مما جعلها تشعر بالخوف بشكل لا يمكن تفسيره.

نهض ليغادر ، لكن معصمه مشدود فجأة وشبكه تشو فنغ بإحكام. "السيد الشاب ..."

بدأ ياو يتعثر عندما تحدث. نظر إلى تشو فنغ ، ممسكًا بيده الكبيرة بإحكام.

كان وجهه البارد مثل البرقوق البارد المعلق بالثلج. أغلقتها عيناه للحظة ، مثل حبس الفريسة.

"السيد الشاب ..." نادى الأفيون مرة أخرى ، "لقد آذيتني ..."

كان حلق تشو فنغ مثل الفحم المحترق. كان غير مريح للغاية. تدحرجت صعودا وهبوطا بقوة. تحرك خط البصر الساخن ببطء من الحاجبين الأفيونيين والعينين إلى شفتيها الممتلئتين "ماذا أفعل؟ أريد أن أجعلك أكثر إيلامًا ..."

كان صوته باهتًا ويمتلك سحر إبهار الناس.

إذا لم يكن الأمر كذلك للوضع الحالي ، فإن الأفيون سيقع في غيبوبة تقريبًا.

كان المعصم مشدودًا مرة أخرى. أخذتها قوة تشو فنغ القوية والمتسلطة إلى ذراعيه قليلاً.

هذا المشهد

لم تختبره المواد الأفيونية من قبل على الرغم من أنني لا أعرف ما سيحدث بعد ذلك ، إلا أنه يجب أن يكون شيئًا فظيعًا.

تحولت عيون آه ياو إلى اللون الأحمر بهدوء.

حرك مظهر نحبها الأوتار في قلب تشو فنغ.

"لا تتوسل إلي ، لقد حذرتك من الانتباه إلى سلوكك ..."

في الماضي ، كان متحفظًا مثل ضفة نهر جرفتها الفيضانات. انهار إلى الخلف شبرًا بوصة ، وانحنى إلى الأمام وفتش شفاه الأفيون.

في هذا الوقت ، جاء صوت تشانغ يونغ فجأة من الخارج.

"أفيونية؟"

هذا الصوت ، جنبًا إلى جنب مع الرعد الذي يتدحرج في الهواء ، سيهيمن عليه تمامًا Chu Feng ، استيقظ على الفور.

بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن