38

149 12 0
                                    


"لا."

انفصل ياو عنه ، "ليس فقط العمة فو بوليان ، ولكن سيكون من الأفضل أن يأتي كل من جينيوان والجدة وانغ والأخ زانغ يونغ والأخت لوتس جميعًا للعيش معًا."

سمع تشو فنغ كلمات "الأخ تشانغ يونغ" واختفت ابتسامته تدريجياً.

تابعت آه ياو ، "مع وجود الكثير من الأشخاص الذين يرافقون السيد الشاب ، لن يكون السيد الشاب وحيدًا في المستقبل ، أليس كذلك؟"

"هل مازال يؤلمك على وجهك؟" قطع Chu Feng المحادثة ولم يرغب في مواصلة الموضوع.

لا أريد أن أسمعها تقول "الأخ تشانغ يونغ" بعد الآن.

"أفضل بكثير." آه ياو داو.

تنهدت تشو فنغ ، "يمكنك أن تكون لطيفًا ، لكن لا يمكنك أن تكون بلا حافة. ​​إذا تجرأ شخص ما على ضربك مرة أخرى في المستقبل ،

كان يعتقد أنه يمكن أن يدعمها عندما يكون مع الأفيون ، لكن لم يكن لديه الكثير من الوقت. إذا كتبت هذا ، فسيعود ويتعرض للتنمر في المستقبل؟

بعد التفكير للحظة ، اتخذ قراره.

حان الوقت لآه ياو للحصول على مزيد من الاتصال مع الناس في القرية.

في حالة اختفائه فجأة في يوم من الأيام ، سيحميها أهل القرية.

عندما تم حل المشكلة ، قام بتمديد حاجبيه ومداعبة وجهها المتورم.

"إذا هطل المطر غدًا ، فلنذهب في نزهة في القرية ونرى الجدة وانغ معهم."

رأى ياو أنه أخذ زمام المبادرة ليطلب الذهاب إلى القرية. في هذه اللحظة ، "جيد!" ابتسم تشو فنغ بارتياح. "هل حان الوقت لإعداد الغداء؟ سأذهب معك."

لقد كانت تمطر بغزارة هذه الأيام. لا تستطيع العمة ليان والعم فو العودة. إنه آسف لترك الأفيون يفعل كل شيء بمفرده.

"هل يستطيع السيد الشاب الطبخ؟"

هز تشو فنغ رأسه.

سيد جين جيوي ، ناهيك عن غسل يديك وصنع الحساء ، لم تكن حتى بالقرب من المطبخ.

"سوف أعلمك أيها السيد الشاب."

نهض ياو وأخذ يده الكريمة والدافئة ومشى بسعادة نحو المطبخ.

تمايلت الرياح والأمطار ورفعت ثماني أوراق وراءها. لا أعرف ما إذا كان هذا هو وهم تشو فنغ. يبدو أن رؤية تلك الأوراق ليست مشرقة كما كانت من قبل.

تفاجأ وهز رأسه.

ربما لم تتغير زخرفة منزل المرأة لفترة طويلة. اللمعان خافت.

مر بالباب شخصان يمسكان بأيدي بعضهما البعض ويتحدثان ويضحكان.

اختبأ Zhang Mengmeng خلف الباب وشاهد المشهد. كانت تغار حتى الموت.

بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن