فوجئ الاثنان ، ثم استداروا وصرخوا في الهيبة.
وقف تشو فنغ في ظهره في رداء أبيض نبيل ، وأصابعه النحيلة على الحائط ، وكان وجهه الشاحب أحمر قليلاً.
نزل القليل من العرق من جبهته ، ورطب شعره الملون ، وفتح شفتيه الرفيعة قليلاً ، ولهث بشدة ، مثل الخيزران الأخضر الذي دمرته الرياح والأمطار. ما زلت أشعر بالشفقة والتحرك.
وقفت حواجبه منتصبة ، وكان وجهه الأبيض ملطخًا بالقليل من الدم بسبب غضبه. تقدم بخطوة سهم ، جسده النحيف يحمي المادة الأفيونية خلفه ، ونظر مباشرة إلى تشانغ يونغ.
"المعلم الصغير؟"
ذهل ياو قليلاً ونظر إلى الشخصية الكريمة أمامه.
سمع تشو فنغ الفتاة تناديه خلفه ونظرت إلى الأفيون.
"يا فتاة ، من سمح لك بمغادرة المستشفيات الأخرى دون إذن؟"
قال ، تحركت عيناه إلى وجه تشانغ يونغ المعاكس ، بعيون حادة وعداء ، "أنا لست خائفًا من مقابلة الناس الفوضويين. ما هو الخطأ؟"
"فوضى من الناس؟" صرخ تشانغ يونغ وغضب.
مع ذراعه القوية أمام صدره ، نظر لأعلى ولأسفل إلى Chu Feng مرة أخرى. "في قرية يونغنينغ ، الشخص الأكثر فوضى يخاف منك. السيد الشاب الجيد في المدينة لا يفعل ذلك. ماذا يفعل في قريتنا؟ لا يخجل من اختطاف فتاة شابة وجميلة من أجلك. "
"دور؟!"
كانت عيون تشو فنغ غاضبة. "
ولما رأى أنهما يزدادان الغضب ، تقدم الأفيون إلى الأمام ومد يده لفصلهما عن بعضهما البعض.
"حسنًا! توقف عن الجدال!"
عبست ونظرت إلى تشو فنغ ، "الأخ تشانغ يونغ ليس رجلاً سيئًا. لا يريد أن يفعل أي شيء بي ، و ..."
التفتت لتنظر إلى تشانغ يونغ ، "السيد الشاب لم يخطف أنا. تطوعت للذهاب إلى فناء منزله ".
ثم أمسك بيدي الرجلين المسنين وشدهما معًا.
"المصافحة والاعتذار والماكياج".
تحت راحة اليد كانت يد رجل عجوز خشنة. عبس تشو فنغ وبدا مشمئزا. أراد أن يسحب يده مباشرة ، لكنه كان خائفًا من تجديد الأفيون.
أخيرًا ، نظر إلى الجبال الخضراء من بعيد وتردد طويلًا قبل أن يقول: "مفاجأة".
تم إمساك يد تشانغ يونغ بيد الأفيون الناعمة والبيضاء والعطاء. كان وجهه الملون بالقمح أحمر قليلاً. قفز تحت قلبه بلا حسيب ولا رقيب. شعر ببعض الحرج. قال متجاهلاً موقف تشو فنغ ، "لقد أساءت للتو." ثم سحب يده بسرعة إلى الوراء وتراجع.
"آه ياو ، بما أنك بخير ، سأذهب أولاً وغالبًا ما آتي إلى القرية في المستقبل."
"حسنا ، الأخ تشانغ يونغ!"
أنت تقرأ
بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمر
Fantasyتحذير: قصة MTL ، وليست قصتي. للأغراض غير المتصلة بالإنترنت فقط المؤلف: اللاهوائية تصنيف المسلسل: Romance الحالة: مكتمل العنوان: بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمر ، تدللت الزوجة الجنية الصغيرة سارت عربة رائعة إلى الريف المتهدم. نسفت الرياح الستارة...