الفصل 4: المواد الأفيونية (4)

360 26 0
                                    

فوبر؟

ربما كان يعتبرها جد مدبرة المنزل.

تنفست آه ياو قليلاً ، ومشيت ببطء حول الشاشة مع الدواء ودخلت. تم وضع دلو حمام في المنتصف ، وتبددت الحرارة. جلس الرجل على المنضدة المنخفضة ، مواجهًا النافذة ، بدا حزينًا ووحشيًا.

وضعت وعاء الدواء جانبا وذهبت وراء Chu Feng. يداها الصغيرتان قرصتا كتف تشو فنغ. خفيفة وثقيلة ، ضغطوا جميعًا على المكان الذي كان من المرجح أن يكون فيه الألم في الأيام العادية.

عندما كانت مع الجد ، غالبًا ما كانت تضغط على كتفه لإنشاء حرفته.

فقط اضغط في المرة الثالثة ، امسك تشو فنغ وو يدها واستدار.

نظر إليه الأفيون بشكل غير مفهوم ، "هل الأفيون مضغوط بشدة؟"

"لماذا أنت مرة أخرى؟ ألم أتركك تذهب! هل تريدني حقًا أن أطعمك للذئب؟"

جلس آه ياو ، أخذ الدواء المطبوخ حديثًا في يديه وأرسله إليه بابتسامة.

"أنت شخص مقدر مسبقًا وجدته آه ياو ، لذلك لن تذهب آه ياو. لن أزعجك في الوقت الحالي بعد شرب الدواء."

شخص ما؟

كان Chu Feng مستعدًا لفتح فمه والسخرية. فجأة ، رأى أن المادة الأفيونية ساخنة وحمراء ، ويداه متقرحتان ، وتقلص تلاميذه فجأة.

"يداي محروقتان. لماذا لا تذهبين؟"

أخفض عينيه ، ولم يستطع رؤية النظرة تحت عينيه ، لكن صوته كان باردًا بشكل مخيف.

قالت آه ياو بابتسامة ، "لقد وعدت مدبرة منزل جدي بأن أشاهدك تشرب الدواء بأم عيني. علاوة على ذلك ، إنه مجرد حرق بسيط ، ولم تقصد ذلك."

رفع تشو فنغ عينيه فجأة ، بوجه شاحب وجميل وعيون حادة.

"لقد فعلت ذلك عن قصد ..."

فاجأ آه ياو ونظر إلى الرجل العنيف أمامه.

أخذت تشو فنغ وعاء الدواء في يدها ، وألقاه على المنضدة المنخفضة ، وأمسك بمعصمها وسحبه للخارج.

"إلى أين أنت ذاهب؟ مهلا ، أنت لم تشرب الدواء بعد!"

أخذ تشو فنغ نفسًا عميقًا ، واستدار وشرب عصير الدواء الداكن ، ورفع يده لمسح زوايا فمه ، وسحب آه ياو مرة أخرى.

إذ رأى أنه شرب الدواء ،

دون أن يسأل أي شيء ، بالنظر إلى المناظر المحيطة به ، تبع دون وعي تشو فنغ إلى الجبال.

"الهواء هنا جيد. يبدو كمكان للعيش فيه مع الجد".

كان ياو سعيدا جدا. رأى زهرة الأقحوان البرية الصغيرة على جانب الطريق ، جلس القرفصاء ، وأخذ إصبعه وطلب الأسدية الصفراء الداكنة.

بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن