الفصل 17: الإغراء (8)

183 11 0
                                    

الطقس حار. كلاهما يرتدي ملابس رقيقة جدا.

على هذه المسافة القريبة ، يلتصق الذراع الأفيوني مع Chu Feng معًا ، ويمكن أن يشعر بوضوح بدرجة حرارة الجسم المنبعثة من الطرف الآخر تحت الملابس.

شد تشو فنغ جسده ونظر إلى عيون الأفيون اللامعة. انزلقت تفاحة آدم صعودا وهبوطا بقوة.

"لقد أخبرتك بالأمس أنه يجب عليك الانتباه إلى أقوالك وأفعالك ..."

رفع ياو ذراعه ووضع ذقنه على كتفه ، ونظر في عيني تشو فنغ مثل القمر الساطع.

"أنا أعلم ، لكن ابتعد عن السيد الشاب. أين السيد الشاب يعرف مزاياي؟ طالما أنهم لا يرونني ، أليس كذلك؟"

النعومة من ذراعيها ورائحة العشب الطازج من شفتيها وأسنانها تسارعت تشو فنغ

إنه مريض فقط ، لكنه لا يزال رجلاً عاديًا في عام حار الدم. كيف يمكنه الوقوف هذا مرارًا وتكرارًا

كانت شفاه تشو فنغ الرفيعة جافة وبدا حلقه مشتعلًا. كانت عيناه سوداوين بروميين قليلا ، يعكسان وجه الأفيون بابتسامة خافتة.

هبت الرياح من النافذة ، وجعل النفس البارد تشو فنغ يتعافى فجأة. أخرج ذراعه من ذراعي آه ياو ، ونظر إلى المرأة أمامه بجدية وعمق ، ودفعها بعيدًا.

"قلت إنني أريدك أن تنتبه إلى سلوكك ، وليس فقط لمنع الفوبرين".

كان ياو في حيرة وجلس بجانبه مرة أخرى.

"لماذا؟ بالأمس ، قيل بوضوح أنه طالما لم يتم العثور عليك من قبل Fubo ، السيد الشاب ، فإن هذا يعود إلى الوعد الذي قطعته؟"

كان تشو فنغ يعاني من صداع. عندما رأى أن المادة الأفيونية رفعت يده وأمسك ذراعه مرة أخرى ، سرعان ما ضغط يدها لأسفل.

"المعلم الصغير؟"

قوته جعلت معصمها يتألم.

لا يبدو أن تشو فنغ تسمع مكالمتها. أخذ نفسا عميقا وكتم شيئا. كان صوته أجش. "يا فتاة ، اسمعي ، من اليوم فصاعدًا ، عليك أن تبتعد عني. أحذرك مرة واحدة فقط."

بعد أن قال ذلك ، أطلق يده فجأة ، وشرب الدواء الذي تم تسليمه ورأسه مرفوع ، وقام ووقف أمام النافذة ويده على ظهره.

"خذ الدواء."

قال آه ياو "أوه" ، أنا لا أفهم ما حدث فجأة ، سيد الشاب؟

المظهر الجاد الآن مخيف بعض الشيء

بعد فترة ، قرص Chu Feng بعض الرسغين الأحمر. وضعت الطبق بعيدًا وخرجت ، وعندما جئت إلى الباب ، تذكرت شيئًا فجأة وتوقفت.

انخفض صوت آه ياو "هذا السيد الشاب ..." رؤية وجه تشو فنغ ، قليلا.

"هل يمكنني الخروج اليوم؟"

بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن