57

130 12 0
                                    

لقد كان Chu Feng هنا أكثر من مرة.

مع تفاقم المرض ، في كل مرة أتيت ، لدي ذكريات سيئة.

في وقت لاحق ، كان شديد المقاومة للمجيء إلى هنا.

اليوم ، عاد مرة أخرى.

بخلاف مزاجه السابق ، كانت لديه هذه المرة بعض التوقعات في مزاجه المعقد.

"السيد الشاب ، لا تكن عصبيًا. المهارات الطبية لـ Sai bianque ممتازة أيضًا. لن يتم تشخيصه بشكل خاطئ. سيكون المعلم الشاب على ما يرام." ارتاح Fuber في مكان قريب.

"أنا أعرف."

لكن من الصعب تركه لا يشعر بالتوتر.

أخذ تشو فنغ نفسًا ، وضبط قلبه ، وفتح ستارة الخرزة بيد واحدة وجرح في الغرفة.

"دكتور تشنغ ، نلتقي مرة أخرى."

في الداخل جلس رجل عجوز بشعر أبيض ولحية بيضاء ووجه طفولي. عند سماعه الصوت ، نظر لأعلى ورأى تشو فنغ. في هذه اللحظة ، كان هناك أثر للضوء المفاجئ في أسفل عينيه.

"تشو ، تشايلدلي تشو؟"

"هذا أنا."

دخل تشو فنغ ببطء ، و طار رداءه معه.

"لم أتوقع رؤية الطفل تشو مرة أخرى. أنا هنا اليوم ، ولكن ما الأمر؟"

نهض الدكتور تشنغ وصب الشاي لتشو فنغ نفسه. كان هادئًا ، ولكن كان هناك أثر للندم في أعماق عينيه.

شوهد تشو فنغ من قبله شخصيًا. كان يعرف حالة Chu Feng جيدًا.

كان من غير المتوقع بالنسبة له أن يرى تشو فنغ اليوم.

أخذ تشو فنغ الشاي الذي سلمه. "لأقول لك الحقيقة ، اليوم ، أريد د.

كان تصرف الدكتور تشينج قاسيًا بعض الشيء ، "هل تشعر بالنبض؟"

بشرته معقدة.

كان قد أخبر تشو فنغ من قبل أن المرض لا يمكن علاجه. إذا كان لديك أي أمنية ، قم بإنهائها في أقرب وقت ممكن.

قبل تشو فنغ وغادر في صمت.

"تشايلد تشو ، ليس من السهل مواجهة الواقع القاسي مرة أخرى ..." نصحه بلطف.

خفض تشو فنغ عينيه. "أعرف ما يريد الدكتور تشينغ قوله. أريد فقط من الدكتور تشنغ أن يقيس نبضاتي مرة أخرى. بغض النظر عن النتيجة ، أنا مستعد."

تنهد الدكتور تشنغ طويلاً وقال "حسنًا".

جلس بجانب Chu Feng ولبس معصمه.

قلب تشو فنغ يدق الطبلة ، لكن عينيه تحدقان في وجه الدكتور تشينغ. يرفض إزالة نصفه لتجنب فقدان القرائن.

عبس الطبيب تشنغ للحظة ، ونظر إلى تشو فنغ ، وطلب من شخص ما إحضار منديل ، ومسح كفه ، وشعر بنبض تشو فنغ مرة أخرى.

بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن