الفصل 58: أمنية تشو فنغ الحقيقية

172 14 0
                                    

وتابعت ياو: "ألم تريدها أم أعطيتها لي لأنك لم تعطها لها في الوقت المناسب؟ هل فعلت ذلك؟"

أغلقت شفاه تشو فنغ الرفيعة بإحكام ولم تقل شيئًا.

كان الوجه الوسيم مختبئًا في الظل ولا يمكنه رؤية وجهه في الوقت الحالي.

"الأخ فنغ؟"

رأى Li Jiaoyan الزائر بوضوح. بالإضافة إلى كونها متفاجئة ، كانت أيضًا سعيدة بعض الشيء. كان المكان الذي ضربت فيه تشو فنغ يدها غير مؤلم تمامًا. خففت يسارها ويمينها وخطت خطوة إلى الأمام.

سماع آه ياو نسأل تشو فنغ ، انه ليس غاضبا في الوقت الراهن.

"ما هي علاقتك مع الأخ فنغ؟ تجرؤ على سؤال الأخ فنغ؟ في الأصل ، أراد الأخ فنغ أن يعطيني دبوس الشعر هذا! إذا لم يكن الأخ فنغ مريضًا ، فسيكون ملكي ..."

قالت لاحقًا ، لكنها كانت لا تزال مظلومة قليلاً.

"متى أقول أن؟"

فتح تشو فنغ فمه فجأة ورفع جفنيه لينظر إليها.

على الرغم من أنه لم يره منذ فترة طويلة ، إلا أنه لا يبدو جيدًا كما كان من قبل ، لكن وجهه لا يزال وسيمًا ومثيرًا كما كان دائمًا.

"الأخ فنغ ..."

"لقد صنعت دبوس الشعر هذا أمامك. وقلت أيضًا إنه كان لحبيبي في المستقبل ، لكن متى قلت أنه كان من أجلك؟"

عيناه عميقة مثل البركة ، لكنها عميقة ، باردة.

صُدم وجه لي جياو وتحركت شفتيها. "حبيب الأخ فنغ ... أليس كذلك أنا؟"

سخر تشو فنغ ، "من يمنحك الثقة؟"

على مرأى ومسمع من الجمهور ، لم يعط Chu Feng وجه Li Jiao على الإطلاق.

"أنا لا أصدق ذلك. لقد نشأت أنا وأنت معًا. كيف لا يكون حبيبك أنا؟ أنا أعرف الأخ فنغ ، هل تمانع إذا تركتك وأنت مريض؟"

لم ترغب Chu Feng في الالتفات إليها ، وأمسك بكتف Yao وأخرج دبوس الشعر من رأسها باليد الأخرى.

"فتاة ، لم أعد أبدًا بإعطاء دبوس الشعر هذا لأي شخص آخر. أنت الوحيد. إذا كان لديك قلب سيئ ، فسوف تدمر دبوس الشعر."

تخثر عيون ياو تشو فنغ. كانت ترى أن تشو فنغ لم يكذب. ابتسمت مرة أخرى وأدخلت دبوس الشعر مرة أخرى في شعرها.

"لا تدمرها. هذا ما أعطاني إياه السيد الشاب. سأحافظ عليه بشكل جيد."

"دعنا نعود."

"لا تذهب!"

مد لي جياويان مد يده وأمسك كم تشو فنغ. "الأخ فنغ ، لن أتركك ، لكن لديك مرض عضال. لا توافق عائلتي على الاستمرار في الاتصال بك. لم أقصد ..."

بجانبه ، رجل في صعدت الملابس الصينية إلى الأمام ، "Jiao'er؟ ما الأمر؟"

عندما رأى لي جياو يان وهو يحمل كم تشو فنغ ، رفع الرجل حاجبيه على الفور.

بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن