كانت أفكار تشو فنغ فوضوية للغاية في ذهنه. لقد كان متعبًا جدًا ونام.
عندما استيقظ ، شعر بغموض أن شخصًا ما كان يلمس يده.
اعتقدت أنها كانت آه ياو ، الفتاة لا تعرف ماذا تفعل في الكتاب. دون أن تفتح عينيها ، مدت يدها مباشرة لتمسك بيدها الفاسدة وسحبتها بين ذراعيها.
"تعالي يا فتاة."
التغييرات المفاجئة ، لعبت لعبة ، تم القبض على العقعق المسطح على حين غرة.
شد جسده وابتلع بقوة.
لم يجرؤ على النظر إلى Chu Feng عن قرب ، فقد نظر إلى Fubo جانبًا مثل طلب المساعدة.
فوجئ Fubo أيضًا ، لكنه لم يجرؤ على إيقاظ Chu Feng في هذا الوقت ليجعله يفقد ماء الوجه.
تراجع دون أن يترك أثرا واختبئ خلف ستارة الشاش.
العقعق الصايبى مغطى.
عندما أتيت ، قلت للتو لأخذ نبضًا ، لكنني لم أقل أنه سيكون على هذا النحو!
هذه عظمة قديمة. احتُجز بين ذراعيه وأطلق عليه اسم "فتاة". إذا قالها ، فسوف تدمر سمعته طوال حياته!
لكنه لم يجرؤ على إيقاظ تشو فنغ.
لم يكن السيد الشاب يبدو وكأنه لورد مستريح. لقد أبعده في ذلك اليوم. هذه المرة ، أبقى نبضه عنه ولم يستطع أكله عندما استيقظ.
شعر العقعق الصايبى بالمرارة. مد يده وقام بإيماءة مع Fubo: أراد المزيد من المال.
أجاب فوبر بإيماءة: لا مشكلة ، ظلمك.
كان تشو فنغ يشعر بالنعاس والغموض أن الفتاة لم تكن على ما يرام اليوم.
هي فتاة صغيرة في أيام الأسبوع. اليوم توسعت كثيرًا وأصبح جسدها أكثر صعوبة.
هاه؟
عندما لمسها بيده ، وجد كرة من الأشياء الرقيقة.
غير صحيح!
فتح عينيه فجأة ونظر إلى رجل عجوز بشعر أبيض ولحية.
ضحك الرجل العجوز ، "السيد الشاب تشو .. صباح الخير."
في لحظة ، بدا كما لو أن السماء قد انهارت!
خفف تشو فنغ العقعق المسطح بالمباراة ، وتراجع إلى الزاوية مثل الانجراف ، ونظر إليه بغضب.
"من؟ من تركك تذهب إلى سريري؟"
نزل Sai bianque على عجل من السرير وانحنى لتشو فنغ.
"السيد الشاب أسيء فهمه. لم آخذ زمام المبادرة. لقد أجبرتني ..."
"السعال!"
كلما استمع إلى هذا ، كلما حدث خطأ ما. سعل عدة مرات وقاطع المحادثة.
نظر إليه تشو فنغ ، "فوبو ، ما الذي يحدث؟"
أنت تقرأ
بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمر
Fantasyتحذير: قصة MTL ، وليست قصتي. للأغراض غير المتصلة بالإنترنت فقط المؤلف: اللاهوائية تصنيف المسلسل: Romance الحالة: مكتمل العنوان: بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمر ، تدللت الزوجة الجنية الصغيرة سارت عربة رائعة إلى الريف المتهدم. نسفت الرياح الستارة...