عندما اتصلت آه ياو بهذا ، نظر القرويون إلى تشو فنغ.
عندما رأى أن الرجل الذي أمامه كان يرتدي رداءًا فخمًا وجميلًا وكان وجهه أبيض مثل الورق ، كان رد فعله على الفور.
كان السيد الشاب لعائلة ثرية يعاني من مرض خطير وطرد من عائلته في مستشفى آخر أمامه. همس للحظة.
"سمعت أن ياو لم تتمكن من العثور على أي شخص آخر مرة. كان السيد الشاب هو الذي ألقى ياو على الجبل ..."
"أوه ، حقًا؟ أنت تبدو جيدًا. لماذا أنت أسود جدًا؟"
"أنت تعرف حقًا من أنت ، لكنك لا تعرف قلبك. ليس لديك مظالم ولا كراهية. أنت فتاة طيبة. يا لها من فتاة طيبة! كيف دخلت بابه؟"
"لا يزال قصير العمر. يقولون أن الناس يموتون. كلماته جيدة. لماذا هذا الطفل هكذا ..."
"نعم ، لا أعرف ما هو المرض الذي أعاني منه وما إذا كان سيصيب الآخرين. للأسف ، ابتعد عنه."
كانت هادئة. لم تكن أصوات هؤلاء الناس كبيرة أو صغيرة. لقد وصلوا للتو إلى آذان تشو فنغ.
أغلقت شفاه تشو فنغ الرفيعة بإحكام ، وتعلق رموشه الطويلة المتناثرة ، مما أدى إلى حجب مظهر قاع عينيه. أغلقت يديه تحت أكمامه الواسعة المشدودة بقبضتيه ، ثم فكهما ببطء.
"ما الذي تتحدث عنه؟ عاد السيد الشاب إلى منزله ليحضر البيانو في ذلك اليوم ولم يتركني؟"
نظر ياو إلى الحشد. كان صوته الواضح واضحًا بشكل خاص.
غاب تشو فنغ فجأة عن نبضة تحت قلبه ، نظر إلى الأعلى ونظر إلى آه ياو في دهشة.
اعتقدت أنها كانت غاضبة وستتجاهله في هذه الأمور. بشكل غير متوقع ، كانت لا تزال تتحدث نيابة عنه
، تابعت آه ياو ، "إنها تمطر بغزارة ، لكن السيد الشاب حملني. علاوة على ذلك ، لن ينتقل مرض السيد الشاب إلى الآخرين. ألا تعتقد أنني بخير؟"
"أوه؟ إذن هو ..."
ابتسم عدد قليل من النساء اللائي تحدثن للتو ولم يجرؤن على النظر إلى وجه تشو فنغ.
"لقد أسيء فهمنا ، يا فتاة آه ياو. لا تأخذ الأمر على محمل الجد."
قالت آه ياو ، "آه ياو بخير. ما قالته العمات ليس آه ياو. حان الوقت للاعتذار للسيد الشاب."
"أنا آسف ، طفل. ليس لدينا حارس باب. نتحدث عن الهراء عندما نسمع ..."
عاد تشو فنغ إلى رشده ، ورفع عينيه ونظر إلى النساء. لم يتكلم وقال لآه ياو ، "عد معي".
رأى العم تشو أن تشو فنغ سيأخذ آه ياو وقال بقلق ، "آه ياو ، لم أذهب إلى العم تشو بعد. اذهب إلى العم تشو وألق نظرة. تعال ، اذهب في هذا الطريق."
أنت تقرأ
بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمر
Fantastikتحذير: قصة MTL ، وليست قصتي. للأغراض غير المتصلة بالإنترنت فقط المؤلف: اللاهوائية تصنيف المسلسل: Romance الحالة: مكتمل العنوان: بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمر ، تدللت الزوجة الجنية الصغيرة سارت عربة رائعة إلى الريف المتهدم. نسفت الرياح الستارة...