34

130 9 0
                                    


"لا أعرف ..." آه ياو قشر البطاطا الحلوة. "سأصنع كعكة البطاطا الحلوة بالحليب وأحتفظ بالمزيد من أجلك."

صفيحة من كعكة البطاطا الحلوة بالحليب ، وصل شياو بو إلى السلطة على الفور.

"جيد!"

دواء يقشر البطاطا الحلوة وينظفها ويطحنها بالبخار في قدر ويطحنها في الوحل بملعقة.

بعد غلي الحليب الطازج ثلاث مرات ، تخلصي من الرائحة الكريهة ، أضيفي السكر ، اسكبيها مع طين البطاطا وقلبيها بالتساوي.

شياو بو جلس وشاهد. رأى أن هناك فواكه مجففة في الأطباق التي أحضرها معه. جلس وأكل.

يقطع ياو الفاكهة المجففة ، ويرشها في طين البطاطا الحلوة ، ثم يعصر كعكة البطاطا الحلوة في الشكل المفضل.

توجد أسماك صغيرة وأرانب وثعالب وطيور وجميع الحيوانات الصغيرة تقريبًا في الجبال والغابات.

بعد الانتهاء من كعكة البطاطا الحلوة بالحليب ، رشي عليها طبقة رقيقة من مسحوق فول الصويا.

"تم التنفيذ!"

ترتدي ياو مريلة تستخدمها العمة ليان في الأوقات العادية. ارتدته كبيرة قليلاً ، ووضعت يديها في خصرها ونظرت إلى الطعام الذي قدمه والد جينيوان.

"إذا كان لديك ضيوف اليوم ، فعليك أن تصنع المزيد. اصنع طبق خزفي من لحم الخنزير المرقط ، والخضروات البرية الباردة ، والخضروات المقلية ، أم ... احصل على حساء يام آخر."

افعل ما تقول.

دواء له أيد وأقدام حادة ، ثلاثة أطباق وحساء ، ويخرج من الإناء في ساعة.

حمل طبقًا أكبر منها ، ووضع كل الطعام عليه وسار نحو Chu Feng '

"اعطني اياه."

بعد اتخاذ خطوات قليلة ، ظهرت تشو فنغ فجأة في المقدمة وأخذت الصينية العريضة في يدها.

"السيد الشاب ..."

نظر تشو فنغ إلى الدرج واعتقد أنه سيكون ثقيلًا. لكن بشكل غير متوقع ، أمسك بها دون بذل الكثير من الجهد.

ما لا يعرفه هو أن الدرج ليس خفيفًا ، لكن جسده يتعافى قليلاً. إنه ليس ضعيفًا كما كان عندما كان مريضًا بشكل خطير ، لذا فهو سهل للغاية.

رأى ياو أنه أخذ الدرج بسهولة ، ومشى بثبات ، وأظهر ابتسامة صغيرة على وجهه ، وتبع تشو فنغ.

"كيف تتعايش مع جينيوان؟"

"إنه ذكي للغاية. يمكنه التعلم في لمحة. إذا كان من الممكن إرساله إلى مدرسة خاصة في المدينة ، فقد يحقق إنجازات عظيمة في المستقبل ، ولكن ..."

مجرد أن عائلة جينيوان فقيرة للغاية بحيث لا يمكنها الذهاب إلى مدرسة خاصة في المدينة. في الوقت الحاضر ، إنه مجرد طعام للأكل.

بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن