غرق وجه تشو فنغ على الفور. قبضت عليه إحدى يديه ، وسعل مرتين وسخر منه.
"لم أتناول لحم الطيور بعد. أريد أن أتذوقه قبل أن أموت. ما هو طعم الزرزور المشوي؟"
كان ستارلينج خائفًا جدًا لدرجة أنه صرخ "آه آه" وخاف بعيدًا.
"اقتل العصفور ، اقتل العصفور ، ساعد ، ساعد!"
"يا ..." صرخ آه ياو ، وعلى الفور واجه عيون تشو فنغ الأربعة وضحك.
أخذ Chu Feng الدرج ووضعه أمام الطاولة المنخفضة.
رائحة الأرز لذيذة. لا أعرف ما إذا كان هذا هو وهمه. كما أنه ممزوج برائحة العشب الأخضر ، مثل رائحة الأفيون.
أمطرت بغزارة في الخارج ، والرياح الباردة جعلت النوافذ تهتز ، وكانت الأضواء والشموع تحترق في المنزل ، وكان الطعام ساخنًا. كان تشو فنغ راضيا جدا.
عندما تكون مليئًا بالمواد الأفيونية ، نظف طبقك.
"سوف آتي." مد تشو فنغ لوقف الأفيون.
"سيد الشباب ، توقف. سآتي للتو."
"حسنًا ، دعني أفعل شيئًا."
طرفة عين في وجهه ياو. "حسنًا ، أعط وعاء عيدان الطعام للسيد الشاب. سأخرج وأشتري بعض الخضروات. لا يوجد مطبخ."
"كيف تذهب في مثل هذا المطر الغزير؟" عبس تشو فنغ.
"إنها قريبة من القرية والطريق مسطح. ستكون الأمور على ما يرام."
قال ياو. كان الرجل قد وصل بالفعل إلى الباب ، وارتدى معطفه الواقي من المطر وقبعة ، واستدار ولوح إلى تشو فنغ ، "السيد الشاب ، انتظرني في مستشفى آخر".
داس على المطر ، خرجت آه ياو من الباب.
الطريق إلى الفناء الآخر مرصوف بلوح أخضر ، لكن الطريق إلى القرية ترابي. بعد المطر ، يصبح موحلًا.
ياو حافي القدمين. من الصعب المشي.
فجأة سمعت خطى خلفي.
قبل أن يعود للوراء ، تم سحب معصمه ، واختفى صوت قطرات المطر المتساقطة على قبعته.
نظرت إلى الأعلى ، كانت تشو فنغ ترتدي ملابس بيضاء ووقفت على جانبها بمظلة من ورق الزيت.
كان المطر يتساقط على حافة المظلة ، مما جعل حاجبيه وعينيه أكثر برودة.
"سأذهب معك."
"يمكنني أن أفعل ذلك بمفردي".
"لكنني لا أثق بك." قالت آه ياو "أوه" وكانت مستعدة لقول أي شيء. رأى تشو فنغ القرفصاء ، أخرج زوجًا من القباقيب من الخلف ،
"أنت لا تحب الأحذية. يجب أن تكون أفضل."
نظر آه ياو إلى السدادات الموجودة على قدميه وحرك أصابع قدميه السفلية.
أنت تقرأ
بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمر
Fantasyتحذير: قصة MTL ، وليست قصتي. للأغراض غير المتصلة بالإنترنت فقط المؤلف: اللاهوائية تصنيف المسلسل: Romance الحالة: مكتمل العنوان: بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمر ، تدللت الزوجة الجنية الصغيرة سارت عربة رائعة إلى الريف المتهدم. نسفت الرياح الستارة...