الفصل 24: المسافة (7)

133 13 0
                                    


ليست فتاة ولكن سيدة؟

بمجرد ظهور هذه الملاحظة ، فاجأ ليس فقط الأفيون Zhang Yong ، ولكن أيضًا Chu Feng نفسه.

الآن فقط ، كانت كلمات لي هيهوا مزعجة. كانت فتاة آه ياو السخيفة تخشى ألا تدحض. لقد كان غاضبًا واندفع إلى الخارج

، عادت آه ياو إلى الوراء ونظر إلى تشو فنغ في مفاجأة.

نظرت تشو فنغ بعيدًا وتجنب بصرها عمدًا.

قيل لتوي السماح لـ Ah Yao أن تكون خادمة لبضعة أيام ، مما أصاب وجهه مرة أخرى.

عبس تشانغ يونغ ونظر إلى الأفيون بجانبه. لقد فقد لسبب غير مفهوم.

ضرب الصقيع الباذنجان ووضع النمر الصغير بين ذراعيه.

"تأرجح؟ الأخ يدفعك أيها النمر الصغير."

أضاءت عيون النمر الصغير ، "حسنًا!"

عند رؤية مظهره ، كان Li Hehua غاضبًا بشكل لا يمكن تفسيره ، ونظر إلى Ah Yao وقال: "نظرًا لأنها الزوجة التي اشتراها الآخرون ، فمن الأفضل أن تظهر أقل ، وأن تركض حافي القدمين في الخارج طوال اليوم ، مما يجعل الناس يسيئون فهم أنك ما زلت كبيرًا فتاة الزهور الصفراء ".

لم يفهم ياو ، "ارمي رأسك ... تظهر؟"

برؤية أن آه ياو لم تفهم التفنيد ، عبس تشانغ يونغ وكان على وشك التحدث. تقدم تشو فنغ إلى الأمام وأخذ يد آه ياو مباشرة.

"سواء كان ذلك في الأماكن العامة ، أو ما إذا كنت ترتدي حذاءًا أم لا ، فهذا لا علاقة له بك يا فتاة. لا يحق للناس بجوارك التحدث عما تحبه آه ياو وماذا تفعل. إذا اعتقدت فتاة أنه من السيئ في الأماكن العامة ، يمكنها البقاء في المنزل وعدم الخروج ".

"أنت..."

لم أكن أتوقع أن هذا السيد الشاب المريض كان قاسياً للغاية.

اجتاح تشو فنغ ، "يوجد الكثير من الأطفال هنا. من الأفضل أن تكون الفتاة أقل غضبًا حتى لا تخيفهم."

قال تشو فنغ وأخذ الدواء إلى الأرجوحة.

"اجلس وسأدفعك."

خففها تشو فنغ ، وضغط على كتفها للسماح لها بالجلوس ودفعها برفق خلفها.

نظر إلى وجه ياو السعيد ، عبس قليلاً وبدا قلقاً في أسفل عينيه.

لا يبدو أن هذه الفتاة تعرف الكثير عن العالم. إذا رحل يومًا وتركها وشأنها ، فماذا تفعل؟

"فتاة ، إذا كان ما يقوله الآخرون يجعلك غير سعيد في المستقبل ، فعليك دحضه مباشرة."

"ليس منعشًا؟"

بالنظر إليها بهذه الطريقة ، أعلم أنها لم تفهم الكلمات القاسية التي قالها للتو لي هيهوا ، ناهيك عن ما لم يكن منعشًا.

بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن