40

123 10 0
                                    


"اخرج."

عبس تشو فنغ بهدوء.

كل ثروته يمكن أن تجلب المواد الأفيونية وتعطيها للأفيون ، لكن هذا لا يعني أنه يمكن أن يكون كريمًا جدًا مع النساء الأخريات.

تعرض تشانغ مينجمينج للظلم الشديد. حنت رأسها وأجابت "نعم" واستدارت بعيدا.

نظرًا لأنها قد ذهبت بعيدًا ، ضغطت Chu Feng على الآلية على الطاولة وأغلقت باب الغرفة المظلمة.

"Xu shigenyuan هنا. سيد شاب ، دعنا نذهب ونلقي نظرة."

"نعم."

أخذ ياو يده وخرج.

كانت يداها ناعمة ودافئة ، مما جعل غضب تشو فنغ يختفي في لحظة.

عندما وصلوا إلى الباب ، وجدوا أنه لم يكن هناك فقط جنرال يوان ، ولكن أيضًا هوزي ولوتس وتشانغ يونغ يقفون في الجهة المقابلة.

أضاءت عيون آه ياو.

"هوزي ، الأخت لوتس ، الأخ تشانغ يونغ ، أنت هنا أيضًا!"

لوح تشانغ يونغ لها ، "اليوم ذهبت إلى منزل اللوتس للمساعدة. سمع والد هوزي أن سيدك الصغير كان يعلم جينيوان القراءة وطلب من هوزي أن يتبعه. أنا حر ، لذلك سأرسله وأراك بالمناسبة."

وجه Li Hehua ليس جميل المظهر ، وهو بعيد عن Zhang Yong.

"ابن النمر أرسلته أختي. بعض الناس ليس عليهم أن يتبعوا".

تجولت تشانغ يونغ خلف زهرة اللوتس وطعنها بمرفقه دون أن يترك أثرا. ابتسم ولم يقل شيئا.

"أمام الأفيون ، أعطني بعض الوجه."

قام لي هيهوا بشخير وجذب هوزي. "أنا لست مادة للقراءة. من الأفضل أن أعود ولا أضيع الوقت."

"أنت حقًا أختي. كيف يمكنك أن تضرب أخيك كثيرًا؟ أنا لم أقرأها بعد. كيف تعرف أنني لا أستطيع؟"

"أنت ..."

"الأخت لوتس ، النمر على استعداد للتعلم ، لذا دعه يبقى. الآن ، أنا فقط والسيد الشاب. إنه ممل وضيق. المزيد من الناس نشيطون أيضًا."

تومض تشانغ يونغ ، "فقط أنتما الاثنان؟ ألا يزال لديكم خدم للخدمة؟"

"ذهبت العمة ليان والعم فو إلى المدينة. السماء تمطر بغزارة. لم يعودوا منذ يومين. من المقدر أنهما لا يستطيعان العودة حتى يتوقف المطر."

"ماذا!" حدق تشانغ يونغ. "إذن ، في هذين اليومين ، أنت وحدك وأرملة تعيش في مستشفيات أخرى؟"

عزيزتي

لمدة ليلتين كاملتين ،

فكر تشانغ يونغ ونظر إلى تشو فنغ.

كان تشو فنغ ينظر إليه فقط ، بعيون عميقة وبدون تقلبات عاطفية. تقدم إلى الأمام. لا أعرف ما إذا كان قد وقف عن عمد بجانب آه ياو وشد الشعر المتساقط من معابدها خلف أذنيها ، حتى أن تشانغ يونغ لاحظ دبوس الشعر الجديد على شعر آه ياو.

بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن