يفرك تشو فنغ بطنه بيد واحدة.
بشكل غير متوقع ، تبدو الفتاة نحيفة وتأكل كثيرًا.
آخر حبة بطاطا حلوة مطبوخة على البخار ، يريد فعلاً أن يأكل ، لكن ...
"نعم ، يمكنك تناولها."
بدا آه ياو سعيدًا فجأة وارتفع إلى أعلى حاجبيه.
"شكرا لك أيها السيد الشاب!" التقط ياو الطبق. "سآخذ هذا إلى المطبخ وأعود على الفور."
أراد Chu Feng أن يقول شيئًا ما وطلب من Ah Yao أن يأمر المطبخ بإرسال وجبة أخرى له ، لكنه لم يستطع قول ذلك.
إذا فعل ، فمن المؤكد أنه سيتم ملاحظته بواسطة fuber.
مع العلم أنه كان أكثر ليونة مع آه ياو ، أجبره على ترك بخور لعائلة تشو ، لذلك كان في ورطة.
"حسنا ... اذهب." مسح وجه تشو فنغ حلقه بشكل غير طبيعي واستعاد بصره لآخر بطاطا حلوة مطبوخة على البخار على طبق العشاء.
سرعان ما خرج ياو من الباب بطبق وأرسل البطاطا الحلوة على البخار إلى شياو بو حيث لم يكن هناك أحد.
"كل ببطء واختنق بعناية."
قال شياو بو بشكل غامض ، بينما كان يتذمر ، "لماذا تشعر أن البطاطا الحلوة المطبوخة على البخار في هذا المنزل أحلى مما أكلته من قبل؟ يبدو أن هناك أيضًا رائحة حليب. إنها لذيذة."
"قد تكون هناك وصفة سرية. سأترك لكم البطاطا الحلوة على البخار في المرة القادمة."
"آه ياو هو الأفضل!"
عندما أكل شياو بو نظيفة ، وضع ياو الطبق في المطبخ.
في المطبخ ، تقوم العمة ليان بالتنظيف.
Chu Feng هو سيد عائلتك الشاب ، لكنه تطوع للحضور معه لخدمته في القرية. فقط العمة ليان والعم فو.
"العمة ليان ، من فضلك."
أدار رأسه ليذهب وكاد يركض في فبر جاء.
"فابر ، جيد".
"آه ياو ، أنا أبحث عنك."
كانت العمة ليان تغسل الأطباق وعيدان تناول الطعام هناك. فجأة ، قاطعت "أوتش" المحادثة.
"سيد شاب ، أخشى أنني في مزاج جيد اليوم. طعامي نظيف ولم يتبق شيء."
"حقًا؟" نظرت إليها فوبر بشكل لا يصدق.
"حقًا ، كما ترى". تضيء العمة ليان الطبق.
يربت فوبر على فخذه بحماس ، ثم احمرار عينيه. "عظيم ، عظيم حقًا ، الله له عيون ... إذا كان السيد الشاب يستطيع أن يأكل ، فهناك أمل."
أخفض آه ياو رأسه ودحرج أصابع قدميه على الأرض. لم يجرؤ على النظر إلى Fubo.
هؤلاء ... هل كل ما تأكله.
أنت تقرأ
بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمر
Fantasyتحذير: قصة MTL ، وليست قصتي. للأغراض غير المتصلة بالإنترنت فقط المؤلف: اللاهوائية تصنيف المسلسل: Romance الحالة: مكتمل العنوان: بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمر ، تدللت الزوجة الجنية الصغيرة سارت عربة رائعة إلى الريف المتهدم. نسفت الرياح الستارة...