بعد شرح النصف ، شد تشو فنغ شفتيه النحيفتين ورفع عينيه للتحديق في الدواء المقابل.
"هل أنت حقا جاهل أم مزيف؟"
هذه الفتاة لا تعرف حقًا هذه الأشياء التي يمكن أن يتعلمها بنفسه عندما يكبر؟
اهتزت عيون آه ياو ، هز رأسه ، ثم أومأ بحزم.
"أنا أعلم! بالطبع أعرف!"
فقط عندما قال تشو فنغ ، "بالتأكيد ،" قالت آه ياو ، "الرجال والنساء فقط هم من يقدمون البخور معًا. اعتدت أنا وجدي على وضع البخور في المعبد. يجب تجديد البخور الذي كاد يحترق ، بحيث سيستمر البخور ".
كاد تشو فنغ بصق دمًا من حلقه ، واختنق وسعال عدة مرات ، وسرعان ما غطى فم آه ياو.
"مرحبًا ، هذا ليس ما أعنيه! لماذا تواصل البخور مع جدي؟ لا تجرؤ على التحدث بالهراء في المستقبل ، ستكون مزحة!"
كان يغطيه ياو كاد أنفاسه ، وتحرر بشكل يائس من راحة يده. بعد أخذ نفَس ، تبدو الخدود الوردية مثل زهرة اللوتس الجديدة التي ظهرت للتو.
"هذا لا يعني ذلك ، ماذا يعني ذلك؟"
هي عشب طازج مكرر. على الرغم من أنها قامت بثماني مزايا ، إلا أنها في كل مرة تنتهي فيها مزاياها ، ستقع في السكون وتستيقظ مرة أخرى ، وتنسى الأشياء السابقة. لذلك ، فإن الوقت الذي يقضيه العالم ليس طويلاً في الواقع. بطبيعة الحال ، لا أعرف الكثير عن حب الرجال والنساء.
احمر وجه تشو فنغ.
الرقصة التي رقصت بها الفتاة للتو ، والموقف لتعليمه كيفية فتح بلح البحر الآن ، لا يبدو أنهما يعرفان شيئًا.
لكن إذا كان يتظاهر ، فالتمثيل جيد جدًا.
تنهد وخسر في النهاية أمام أعين آه ياو النقية.
يبدو أنها مجرد فتاة صغيرة لا تعرف العالم.
"هذا ليس ممتعًا. ستعرفه بنفسك في المستقبل. على أي حال ، هذا ليس ما تفهمه. لا تقل ذلك أمام الآخرين في المستقبل."
أعطى الدواء "أوه" واستمر في فتح البطلينوس.
تنهدت تشو فنغ وجلست بجانب ياو ، وهي تنظر إليها من وقت لآخر.
هل هذه هي الزوجة التي وجدتها أمه؟
اعتقدت أن والدته سوف تجده غزليًا من أجل مواصلة البخور لأجيال. بشكل غير متوقع ، كانت فتاة نقية
إذا فعلت العكس ، هل يجب أن تقول أن الزنجبيل لا يزال عجوزًا وحارًا ، أم تعرف أن ابنك ليس مثل والدتك؟
"سيد الشباب ، انظر!
جاء ياو إلى تشو فنغ بقذيفة في يده ، وكانت هناك نجوم في عينيه.
أنت تقرأ
بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمر
Fantasíaتحذير: قصة MTL ، وليست قصتي. للأغراض غير المتصلة بالإنترنت فقط المؤلف: اللاهوائية تصنيف المسلسل: Romance الحالة: مكتمل العنوان: بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمر ، تدللت الزوجة الجنية الصغيرة سارت عربة رائعة إلى الريف المتهدم. نسفت الرياح الستارة...