الفصل 29: الرغبة (5)

144 13 0
                                    

أخذ ياو القماش وتعاون مع تشانغ يونغ لربط الجدة وانغ بالسرير مؤقتًا.

عندما سمعت الصوت في الخارج ، نادت "السيد الشاب" وخرجت.

نزل ورأى تشو فنغ يسقط في المطر الموحل ، ومظلة ورقة الزيت قد انفجرت في مكان آخر بفعل الرياح.

"المعلم الصغير!"

"ماذا جرى؟"

سمعت تشانغ يونغ صوتها بشكل خاطئ ونفد. عندما رأى وجه تشو فنغ الشاحب ملقى على الأرض ، عبس ، "سيدك الشاب ليس بصحة جيدة. لماذا تخرج؟ في هذا الطقس ، فقط ابق في مستشفى آخر؟"

"السيد الشاب تبعني لأنه كان قلقا علي".

قال آه ياو ، في محاولة لمساعدة تشو فنغ.

وصلت يده إلى مؤخرة رأسه ،

أخرج يدك وانظر أن راحة اليد مليئة بالدم الأحمر الفاتح.

"هذا ..." بالنظر إلى لون الدم ، كان هناك فراغ قصير في ذهن الأفيون.

عند رؤية هذا ، غير تشانغ يونغ وجهه فجأة. تقدم ليحمل تشو فنغ ويضعه على السرير لتجنب الجرح خلف رأسه.

"هذا الصبي يمكن أن يكسر رأسه في السقوط. من الأفضل ألا تتركه يخرج في المستقبل."

استعاد آه ياو وعيه وسار بسرعة إلى السرير.

"هذا ليس بسبب مصارعة السيد الشاب. كانت الجدة وانغ فاقدًا للوعي وأرادت ضربي. ساعدني السيد الشاب على صدها."

عندما قالت تشو فنغ إنها بخير ، يجب عليها تأكيد ذلك بعناية.

كان قلب ياو مليئًا بالذنب وعيناه كانتا حمراء قليلاً.

بالنظر إلى جرح تشو فنغ ، ومض ضوء ذهبي من خلال عينيه.

لحسن الحظ ، هناك صدع طفيف في مؤخرة الرأس. ليس الأمر خطيرًا جدًا ، لكن من الضروري الراحة لفترة من الوقت.

لكنها ستتعافى معها في غضون أيام قليلة.

قامت بسرعة بتمزيق البطانة النظيفة ، وسحبتها إلى شريط من القماش ، وساعدت تشو فنغ أولاً على تضميد الجرح لوقف النزيف.

"ها هي الإبرة الفضية!"

خارج الباب ، تلهثت لي هيهوا وركضت.

شعرها وفستانها غارقان في المطر. نظرت إلى جسدها الكامل ، كانت مقعرة ومحدبة. بملابسها الحمراء ، كانت مثل زهرة الفاوانيا المتفتحة ذات الرائحة القوية.

عندما رأى تشو فنغ مستلقياً على السرير ، التقط حواجبه ، "ما الذي يحدث؟"

"الجدة وانغ اتصلت للتو ..." قال تشانغ يونغ "شكرًا لك" ، ومد يده لأخذها ، وسلمها إلى آه ياو ، ونظر إلى تشو فنغ في غيبوبة.

"أعط الجدة وانغ إبرة أولاً".

"نعم."

أخذ ياو الإبرة الفضية وذهب إلى الجدة وانغ.

بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن