الفصل 12: الإغواء (3)

204 19 0
                                    


غيّر فو بو وجهه المرعب على الفور ، واندفع نحو الداخل ونظر إلى آه ياو.

"آه ياو ، ما الأمر؟ لماذا جعلت السيد الشاب غاضبًا جدًا؟"

كان ياو مرتبكًا. "طلب مني فو بو أن أعتني بالسيد الشاب معي ، وأردت أيضًا أن أخبر السيد الشاب بفوائد وجودي. أتيت إلى السيد الشاب الليلة الماضية. قال السيد الشاب أنه يمكنني الذهاب إلى الفراش ، لذلك صعدت ، لكن السيد الشاب قال إنه لم يقل ذلك ... "

قال فو بو سرًا أنه جاء في وقت سيء. إذا لم يأت ، فلن يضطر السيد الشاب للقيام بالمسرحية. آه ياو الفتاة يمكن أن تدفع القارب بالماء

الخطيئة ، الخطيئة.

لكنني أعتقد ذلك في قلبي ، لا أستطيع أن أقول ذلك في فمي.

جاء السيد الشاب إلى القرية منذ بضعة أيام. كان هادئًا ولم يكن على وجهه أي تعبير.

ليس من السهل أن تأتي فتاة آه ياو ، ويصبح السيد الشاب تدريجيًا كما كان من قبل ، لكنه لا يستطيع هزيمته.

قال: "كيف يمكن للسيد الشاب أن يقول ذلك؟ لا بد أنك سمعت خطأ. اعتذر للسيد الشاب ، أو ستطرد اليوم".

"هل سمعت خطأ؟" ذبل ياو فمه ، نظر إلى تشو فنغ وظهره إلى نفسه ، وتمتم بصوت منخفض ، "من الواضح أنني سمعتك صحيحًا ..."

"آياو!" اتصلت بها فوبو بقلق ، "أسرع واعتذر للسيد الشاب ، لماذا ما زلت مذهولاً؟"

عبس آه ياو ، ركع على الفوتون ، وضغط شفتيه بإحكام ، ولم يتحرك.

لم يستطع Chu Feng الوقوف مع ظهره لها طوال الوقت ، ولكن عندما كان Fubo حاضرًا ، قال ببرود ، "حسنًا ، يبدو أنني لا أعرف ما هو الخطأ ، يرجى حزم أمتعتهم والمغادرة على الفور."

كان جسد ياو متيبساً قليلاً وكانت عيناه وذيله حمراء.

هذا هو آخر جدارة لها. إذا نجحت ، يمكنها تحويل الفساد إلى سحر والعودة إلى جبل Xiantai لعلاج الجد. هي لا تستطيع الذهاب.

قبضت يدان على الحافة بإحكام ، وعضتا شفتيه على مضض ، وفتح فمه وقال ، "أنا آسف ، آياو كان مخطئًا ..."

في النهاية ، كان هناك صوت خافت في الأنف.

شد قلب Chu Feng وأراد أن ينظر إلى الوراء إلى الأفيون ، لكنه تراجع وقال بهدوء وبرودة وفقًا لخط الصوت ، "لا تأخذها كمثال."

رفع ياو يده ومسح زوايا عينيه. نهض واستدار وهرب خارجًا.

كانت الخطوات مستعجلة ، ولم يستطع أي من الحاضرين الرد.

"أفيون!" نظر فو بو إلى تشو فنغ وطارده على عجل.

وقف تشو فنغ ثابتًا وانتظر مغادرة الآخرين. نظر إلى الوراء في الفوتون راكعا فقط. كان زوج من الحاجبين الكثيفين مغلقين بعمق. كان هناك قلق من أسفل عينيه الداكنتين. تردد لفترة واتخذ خطوات للحاق به.

بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن