ينتظر A Yao و Chu Feng خارج المنزل ، ويسارع Zhang Yong لالتقاط نفسه في المنزل.
لم يكن من السهل حزم أمتعتهم وخرجت في حالة معنوية عالية.
"أفيون!"
في مواجهة امرأة ، كاد أن يركض بين ذراعيه.
"لماذا انت؟"
لحسن الحظ ، توقف نبات اللوتس في الوقت المناسب ، ونظر إليه لأعلى ولأسفل ، وقطف الحاجب الناعم لورقة الصفصاف ، "لماذا لا أكون أنا؟
عندما رآها تشانغ يونغ ، لم يستطع التفكير فيما حدث على الجبل في ذلك اليوم. جرفت عيناه دون وعي شفتيها الحمراوين ، وكانت وجنتيه ذات لون قمح حمراء قليلاً.
"ما ليس من شأنك؟"
ثم دار حول زهرة اللوتس وذهب ليجد الأفيون. ألقى نظرة خاطفة على زهرة اللوتس قادمة وقفز على الفور.
"أحذرك ، ابق بعيدًا عني. على الرغم من أنني لا أضرب النساء ، فإن هذا لا يشمل مثيري الشغب الإناث ..."
في البداية تحدث بثقة ، لكنه في النهاية فقد صوته تدريجيًا.
نظر إلى زهرة اللوتس وألقى نظرة خاطفة خارج المنزل.
لا أعرف ما الذي سأفكر فيه إذا سمعه الأفيون.
إنه مظلوم حقًا!
جلبت الجنة كارثة!
غاضبًا ، سرعان ما خرج من الباب وسقط الستارة بشدة.
تبعه لوتس ونظر إلى مظهره. لم تستطع إلا أن تضحك. ضاحكة ، أصبحت تشعر بالمرارة.
لا يتظاهر بالكراهية.
أخذت نفسا عميقا وربت على خدها.
مرت ثلاثة أيام قبل أن تلتقي بالموعد الأعمى الذي قدمته لها عائلتها.
هذه الأيام الثلاثة ، مهما حدث ، ستحاول مرة أخرى.
إذا لم يكن كذلك ، فسوف تقبل مصيرها.
بعد كل شيء ، لقد بذلت جهدا. لا داعي لأن أندم على ذلك في النهاية.
وقف ياو وتشو فنغ في الفناء يشاهدان المشهد ويساعدان زوجة رئيس القرية من وقت لآخر.
نظرت زوجة رئيس القرية إلى آه ياو وأحبتها أكثر فأكثر. نظرًا لأنها تعمل بلا كلل لمساعدة نفسها ، فاضت الابتسامة في عينيها تقريبًا.
"حسنا ، خذ قسطا من الراحة. فقط اتصل بـ Zhang Yong وتحدث معه."
قال A Yao ، "الأخت لوتس ذهبت للاتصال بالأخ Zhang Yong. سنقوم بالتدريس تحت شجرة الجراد. الآن علينا أن نذهب ،
"المغادرة قريبًا جدًا؟"
مسحت زوجة رئيس القرية يديها بسرعة وجاءت لرؤية آه ياو وتشو فنغ.
أنت تقرأ
بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمر
Fantasyتحذير: قصة MTL ، وليست قصتي. للأغراض غير المتصلة بالإنترنت فقط المؤلف: اللاهوائية تصنيف المسلسل: Romance الحالة: مكتمل العنوان: بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمر ، تدللت الزوجة الجنية الصغيرة سارت عربة رائعة إلى الريف المتهدم. نسفت الرياح الستارة...