عن قرب ، يمكن أن يرى تشو فنغ الزغب الناعم على وجه آه ياو بوضوح.
في الأصل ، لم أنظر بعناية. أنا فقط اعتقدت أنها كانت فتاة رقيقة. الآن وجدت أن الفتاة كانت جميلة جدًا عندما كنت قريبًا.
القمر مشرق في كلتا العينين ، والشفتان حمراء والأسنان بيضاء ، والجلد رقيق مثل الدهون.
هل يتمتع الأطفال الفقراء ببشرة جيدة؟ لم يستطع تشو فنغ المساعدة في الغمز.
التنفس مذهول. ما ترشّه في فمها هو رائحة عشب خافتة. لا أعرف كيف سيكون طعم أكله.
بمجرد ظهور الفكرة ، شعر بالذهول واستعاد عافيته. ورأى أن المادة الأفيونية ما زالت تقترب منه ، وغرقت عيناه.
"هل علمتك والدتي كيفية الاقتراب من الرجال؟"
التقط ياو الأشياء الموجودة في زاوية شفتيه في الوقت المناسب ، وأخذ يده ونظر إلى الأشياء الموجودة على أصابعه.
"إنها بذرة عشب. ربما تكون تعمل بسرعة كبيرة وتتأثر بالريح."
تخلصت من بذور العشب ونظرت إلى تشو فنغ. "ماذا قال السيد الشاب للتو؟ كانت الرياح قوية ولم تسمع بوضوح."
"لا شيء ، لا شيء".
أعطى تشو فنغ إجابة عشوائية ، وميض عينيه كاذبة.
بشكل غير متوقع ، كان هناك شيء في فمه. الفتاة لم تقترب منه عن قصد. لم يهتم yaohun. "السيد الشاب ، هناك بلح البحر في النهر الشرقي. لنذهب للصيد معًا؟ لا يزال الوقت مبكرًا."
صيد بلح البحر؟
بعد مرضه الخطير ، لم تسمح له عائلته بفعل أي شيء ، ناهيك عن صعود الجبل ونزول النهر.
علاوة على ذلك ، فإن حياته تقترب من نهايتها ، وهو غير مهتم بهذه الأشياء.
"احصل عليه بنفسك. سأعود." ثم استدار وغادر.
"ألا يستطيع السيد الشاب صيد البطلينوس؟" ابتسم ياو ، "لا يهم. سأعلمك. لنذهب."
بدلاً من إعطاء Chu Feng الفرصة للرفض ، قام بسحب Chu Feng وذهب إلى النهر الصغير في الشرق.
غروب الشمس مثل النار ، يتلألأ النهر.
النهر صافٍ. يمكنك أن ترى بوضوح الحصى أدناه ، وكذلك الأسماك الصغيرة والروبيان المختبئين في الفجوة بين الحصى.
خفف ياو تشو فنغ ، ولف ساقيه بنطلون بمهارة ، ولا يزال حافي القدمين ، وذهب مباشرة إلى الماء.
الجو حار. تم تجفيف الماء طوال اليوم. يصبح دافئًا وليس جليدًا على الإطلاق.
عندما رأت أن Chu Feng لم تدخل الماء بعد ، نظرت إلى المشهد المحيط ، عادت للوراء ولوحت إلى Chu Feng.
أنت تقرأ
بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمر
Fantasyتحذير: قصة MTL ، وليست قصتي. للأغراض غير المتصلة بالإنترنت فقط المؤلف: اللاهوائية تصنيف المسلسل: Romance الحالة: مكتمل العنوان: بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمر ، تدللت الزوجة الجنية الصغيرة سارت عربة رائعة إلى الريف المتهدم. نسفت الرياح الستارة...