كان وعي ون جينغ يرفرف، وكان جسده ساخنا وباردا، وانفجر العرق البارد طبقة تلو الأخرى، وبدا أن جفونه ثقيلة.يبدو أن عددا قليلا من الناس كانوا يتحدثون عن شيء بجانبها، ولم تستطع سماعه حقا.
بعد فترة غير معروفة من الوقت، استيقظ ون جينغ أخيرا من النعاس. فتحت عينيها ببطء، وتم التخلص من التعب في جسدها، مثل حياة جديدة.
بالنظر حولها إلى المكان الذي كانت فيه، أسقطت ون جينغ قلبها.
هذه غرفة مزينة ببساطة، مثل غرفة الضيوف. تكشف الجدران ذات اللون الأبيض الثلجي وملاءات السرير العادية والأثاث الملون عن بساطة المالك وعرضه في الحياة.
لم تستطع ون جينغ إلا أن تضحك، وأخيرا لم تتخلى عنها لي هوي، وكان المشهد الذي أضافته إلى نفسها في النهاية يستحق كل هذا العناء.
نظرت جانبيا إلى الجرح على كتفها، ولم يكن هناك ألم على الإطلاق، وكان الجلد سليما، فقط الملابس الممزقة لا تزال تجف الدم.
وين جينغ الآن سعيد ومؤسف.
الشيء السعيد هو أن ون جينغ في الكتاب الأصلي هو مجرد شخص عادي أنقذه لي هوي ولكنه كان خجولا مثل الفأر ولم يكن لديه قوى خارقة للطبيعة. لكنها الآن إنسان خارق قاتل جنبا إلى جنب مع لي هوي، وأنقذته مرة واحدة، وأيقظ قدرتها.
الفرق بين الاثنين مثل السماء والأرض. بالتفكير في الأمر هذه المرة، لن ينظر إليها الجميع بازدراء كما في الكتاب.
لسوء الحظ، ما أيقظته لا يزال القدرة التي لا طعم لها في الكتاب الأصلي. تشبه هذه القدرة الشفاء، ولكن لا يمكن استخدامها إلا على الذات، وهي قدرة سلبية غير خاضعة للرقابة. طالما أن هناك أي جرح في الجسم، فإنه سيبدأ عملية الشفاء الذاتي.
عندما قرأت ون جينغ الكتاب ورأت هذا، لم تستطع إلا أن تعتقد أن مثل هذه القوة ضرورية ببساطة لبطلة روايات القصص X. إذا كان من الممكن التحكم في هذه الطاقة تلقائيا واستخدامها على الآخرين، فستكون قوية حقا. وفقا لذكرى ون جينغ، بحلول الوقت الذي قرأت فيه 200000 حرف، أيقظت الشخصيات في الكتاب العناصر الأساسية فقط من الماء والنار والأرض والرياح، من بينها الماء والنار هي الأكثر شيوعا، ولكن هذه القدرات محدودة للغاية. اللياقة البدنية للشخص القادر.
كانت الوحيدة التي لديها نظام شفاء مثل المالك الأصلي، لذلك لفترة من الوقت بعد ذلك، كان المالك الأصلي فخورا حقا. اعتقدت أنه يمكن تعزيز القدرة، وإذا لم يكن من الممكن علاجها للآخرين الآن، فيجب أن تكون على ما يرام في المستقبل.
أنت تقرأ
علف المدافع فى نهاية العالم
Romanceتهانينا على الدخول في هذه الرواية الرجولية. هناك الكثير من الرجال الوسيمين في هذا الكتاب، والرجال الجميلون في كل مكان. إذا فكرت في الأمر، سيكون لديك أزهار خوخ لا نهاية لها وحظ سعيد. الآن، دعونا نلقي نظرة على وضعك الجديد... آسف، أنتى أيضا علف مدفع. ل...