67

219 22 0
                                    


كان وين جينغ على وشك العودة إلى مكان تشونغ يوكسوان لإلقاء نظرة، لكنه أحضر بالفعل شخصا ما.

بالطبع، لم يأت للانضمام إليها. أمام الرئيس الجيد، كيف يمكن أن يكون من الصعب جدا التفكير في الأمر.

عندما حصل ون جينغ على الأخبار للترحيب بها، كان أول من ركض نحوها هو يي سيجيو.

أضاءت عيون الرجل في منتصف العمر، ودعا "الأخت السادسة".

استجاب ون جينغ بصراحة.

ركض 149 بسعادة إلى جانب ران تشى، "الأخ سبعة".

تخلى ران تشى عن تصحيح اسمه وربت عليه.

أدار يي سيجيو عينيه، وسأل، "أين لوه شي؟"

ران تشى: "تم تشغيله للعب." فوق

هناك، سحبت ليلي ون جينغ صعودا وهبوطا للنظر إليه صعودا وهبوطا، وقالت بشكل مبالغ فيه، "اعتقدت حقا أنك لن تعود. لم أكن أتوقع ذلك! لقد صدمني، لقد أخفيته جيدا."

ابتسم ون جينغ بشكل محرج، وسحب ليلي وسأل: "هل أخي مستيقظ؟"

عندما تم القبض عليها من قبل تشين تشوان، لا يزال ون جينغ يان في غيبوبة.

"ابحث عن نفسك." استدارت ليلي جانبيا لإفساح المجال.

نظر ون جينغ إلى الأعلى ورأى وين يان يخرج من السيارة على عكازات.

هرولت وقالت دون وعي، "أخي، لا تنزل."

صدم ون يان. منذ أن كشف الاثنان عن هويتيهما على منصة الأرض في المرة الأخيرة، لم يكن لديهما الوقت للتحدث.

يخفف "الأخ" الطبيعي لن جينغ من إحراج كلا الطرفين، كما يتم الكشف عن تلك العلاقات المعقدة التي يصعب تفسيرها بلطف.

نادرا ما يكون مرتبكا.

قاوم ون يان الرغبة في معانقتها، وابتسم: "لقد عانيت".

لا بأس، لم أعاني كثيرا. أجاب ون جينغ.

نظرت إلى تشونغ يوكسوان على الجانب، وقالت مرحبا: "فرقة تشونغ. ادخل وتحدث، لا تقف هنا."

هذه هي المرة الأولى التي يستقبل فيها ون جينغ الضيوف كرئيس. قبل ذلك، جاء جميع الأشخاص الذين سمعوا الأخبار إلى هنا للانضمام إليها.

حزمت ليلي أيضا أشياء ون جينغ وأحضرتها جميعا في الحقيبة السوداء الكبيرة التي كانت دائما بجانبها.

البندقية التي أعطاها ران تشى وهاتف الأقمار الصناعية الذي قدمه لي هوي كلها في الداخل.

بالنظر إلى هذه الأشياء المألوفة، شعر ون جينغ بالعاطفة قليلا.

مرحبا، لن أغادر، هل يمكنني البقاء معك؟ معك كرئيس، أشعر بالراحة." سألت ليلي ون جينغ سرا.

علف المدافع فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن