3

1.2K 96 12
                                    



كأول رئيس يظهر في الكتاب، لا يزال لي هوي يلعب دورا مهما للغاية في المرحلة المبكرة. من وجهة نظره، يحكي عن العالم بعد نهاية العالم، وكيفية اكتشاف القوى الخارقة للطبيعة، وكيفية بناء قاعدة، وهو كريم ومضياف، مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم، وقد اتصل به العديد من الرؤساء الكبار في الفترة اللاحقة، وهو شخص مهم متخلل.

بالإضافة إلى كونه قويا، لديه أيضا السمات الرومانسية للشفقة والشفقة، وأنشأ النغمة العامة للكتاب بأكمله في شكل فتح حريم.

ولكن أيضا بسبب ظهوره المبكر، من المقدر له ألا يصبح أقوى رئيس في الأيام الأخيرة.

في هذا الوقت، جعلت كلماته القليلة ون جينغ يشعر بأن الرئيس الكبير هو الرئيس الكبير، على الرغم من أنه ليس الأقوى، على الرغم من أنه عادة ما يبدو بلا هموم، لكنه لا يزال ملتزما ولديه عقل متغير.

أدركت ون جينغ أنها قللت من شأن لي هوي، ولم يكن هناك شيء يمكنها القيام به حيال ذلك. كقارئة، كان من الصعب عليها أن يكون لديها انطباع جيد عن الشخصيات الذكورية التي فتحت الحريم.

ابتهجت وتنهدت: "لدي زميلة في الفصل كانت أول من أصيب بالفيروس، لكنها لم تتحول إلى زومبي، لكنها كانت تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة. في ذلك الوقت اعتقدنا جميعا أنها مريضة فقط، لذلك أرسلناها إلى المستوصف. الفيروس اندلع، وهربنا، ولم يهتم بها أحد. إنه فقط بعد رؤية العديد من الأشخاص الذين تعرضوا للعض، سرعان ما تحولوا إلى زومبي، شعرت دائما أن زميل الدراسة هذا لا ينبغي أن يصبح زومبي. لذا، أخشى..."

عندما قالت هذا، توقفت ونظرت إلى لي هوي ببعض الخوف.

هل تخشى أن أتركك ورائي؟

أومأ ون جينغ برأسه على الفور.

ابتسم لي هوي: "من قبيل الصدفة، كان لدي أخ تعرض للعض أيضا من قبل زومبي، لكنه لم يتحول إلى زومبي، لكنه كان يعاني من حمى شديدة ..."

وخزت ون جينغ أذنيها، هل هناك أي شيء في هذه الرواية؟ لم تقرأها بعناية، ولم تستطع تذكر مثل هذه المؤامرة الصغيرة.

عندما نرى أنه لم يمت، أعدناه. تابع لي هوي، "بعد خمسة أيام من الحمى، توفي."

بالحديث عن وفاة شقيقه، كان تعبير لي هوي كئيبا، وتواصل دون وعي للحصول على سيجارة، في منتصف الطريق، تذكر أن ون جينغ كان هنا، وأخذ يده مرة أخرى.

لذلك، قبل يومين، كنا لا نزال نخمن ما إذا كنت ستموت في النهاية أو تتحول إلى زومبي. لأكون صادقا، كان من المستغرب حقا أنك استيقظت."

علف المدافع فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن