35

476 46 3
                                    


كان لدى ون جينغ بالفعل إجابة على سؤال تشونغ يوكسوان. ليس لديها مكان أفضل تذهب إليه، من المستحيل القتال بمفردها، على الأقل هناك حاجة إلى قدرة ران تشى.

حتى ران تشى، بدون فريق خلف الكواليس، ألن يتم قمعه من قبل الآخرين؟

وين جينغ، ماذا تريد؟ سألها تشونغ يوكسوان هكذا.

في مجمعه، لا يجرؤ تشونغ يوكسوان على القول كم هي جيدة حياة ون جينغ، لكنها بالتأكيد أفضل من معظم الناس في الأيام الأخيرة. إنها ضعيفة جدا، لماذا لا تزال تعمل بجد؟ لم يستطع تشونغ يوكسوان معرفة ذلك.

كان ون جينغ صامتا لفترة طويلة. ما أرادته هو عدم اتباع المسار القديم للكتاب الأصلي في البداية، لكنها لم ترغب في العيش في البؤس في الأيام الأخيرة، على الأقل أرادت أن تكون آمنة ومأمونة، ويمكن تلبية الاحتياجات الأساسية للحياة.

ولتحقيق ذلك، هناك حاجة إلى شيء واحد فقط.

قالت بهدوء: "السلطة"، دون تردد.

"يمكنني أن أعطيها لك." أجاب تشونغ يوكسوان.

ابتسم ون جينغ.

التفت تشونغ يوكسوان للنظر إليها. كانت ابتسامة معرفة، دون فرح أو توقع، كما لو كنت أقول "كنت أعرف أنك ستقول ذلك".

عبس تشونغ يوكسوان قليلا، وقدم وعدا: "في المستقبل، ستكون أنت من يقرر شؤونك الخاصة".

فوجئت ون جينغ قليلا هذه المرة، أدارت رأسها وسألت، "ألا تخاف من أخي؟"

ضحك تشونغ يوكسوان: "متى كنت خائفا من أخي؟" هو؟ فقط احترم." "أوه——" رسم ون جينغ

صوت طويل، "لذلك لست بحاجة إلى الاحترام."

"وين جينغ..." قال تشونغ يوكسوان بتحذير طفيف، "لأنني ظننت أنك تريد فقط الاعتماد على وين يان على قيد الحياة."

ثم في المستقبل، إذا لم يعد وين يان يهتم بي بعد الآن، يمكنني أن أطلب منك دعمك؟ تم مضايقة ون جينغ.

هز تشونغ يوكسوان رأسه بلا حول ولا قوة: "لا تلتقط الأشياء ... أخوك أساء فهم أنك تحبني."

قال ون جينغ بلا مبالاة: "إذا أسأت الفهم، فلنسيء الفهم، وكلانا يعرف أنه سوء فهم".

أومأ تشونغ يوكسوان برأسه، وقال: "أخطط لتعيين عدد قليل من الأشخاص لفريقك ..." يهتف ون جينغ على الفور

استيقظ، وسألت بابتسامة: "إذن...دعني أختار."

إنه فاتر، ولكن عندما يتعلق الأمر باختيار اللاعبين، فأنا سعيد حقا.

عند رؤية ابتسامتها المشرقة، لم يستطع تشونغ يوكسوان تحمل طردها، لذلك أجاب بابتسامة.

كسرت ون جينغ أصابعها وقالت: "باو جين..."

علف المدافع فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن