علم تشونغ يوكسوان أن ون يان استيقظ، وذهب لرؤيته مباشرة بعد عودته إلى المخيم.حياتك فظيعة، لقد حدث هذا عدة مرات.
جلس ون يان على حافة السرير مع جبيرة على ربلة الساق اليمنى، وابتسم عندما سمع هذا، وسأل بعد توقف مؤقت: "أختي ... كيف الحال؟"
قال تشونغ يوكسوان: " حسنا، سأتصل بها هنا. إنها قلقة عليك أيضا."
تردد ون يان للحظة.
على المنصة الترابية، عندما رأى سارية العلم تسقط، اعتقد أن فرصه ضئيلة، لذلك أراد أن يعطي أخته أمل العمر، لكنه لم يكن راغبا في المغادرة في حالة ذهول، لذلك سأل الكلمات التي تم قمعها في قلبه لفترة طويلة.
لو كان يعلم مسبقا أنه لن يموت، لما سأل. الشعور بثقب ورق النافذة ليس جيدا.
بالتفكير في الأمر، وين جينغ متناقض أيضا في هذا الوقت.
بمجرد أن نظر إلى الأعلى، رأى تشونغ يوكسوان ينتظر إجابته.
بعد كل شيء، إنه الأخ الأكبر، لن يهرب مثل ون جينغ، ويجب أن يواجه ما يجب مواجهته.
أومأ برأسه: "ثم يمكنك الاتصال بها هنا من أجلي."
ومع ذلك، لم يقابل ون جينغ كما تمنى.
تبحث ليلي أيضا عن قائدها.
وفقا لما قاله ون جينغ، جمعت بعض الفتيات، لكنها انتظرت وانتظرت، ولكن لم يأت أحد.
كعضو غير مقاتل، يمكن القول إن وجود ون جينغ في المخيم بأكمله قوي جدا.
منذ أن تضافرت جهود الفريقين، سيناقش يانغ تشونغ كل شيء من تخصيص المساكن إلى نقل اللاعبين. مع مرور الوقت وكان هناك المزيد من المناقشات، وثق يانغ تشونغ بها أكثر فأكثر، لذلك توقف عن السؤال عن الأمور الصغيرة وتركها لن جينغ للتعامل معها.
وعندما كانت في المصنع الكيميائي، خاطرت بحياتها لإنقاذ ون يان على منصة التربة، والتي شاهدها أيضا معظم أعضاء الفريق.
الأشخاص الذين لا يتخلون عن زملائهم في الفريق حتى في اللحظة الأخيرة نادرون في الأيام الأخيرة.
لذلك، سرعان ما جذب اختفاء ون جينغ الانتباه.
بحث الجميع في جميع أنحاء المخيم، ولكن في النهاية كان ران تشى هو الذي وجد ملاحظة على أرضية غرفته الخاصة.
المحتوى بسيط للغاية، قم بدعوته إلى مخيم تشينتشوان كضيف.
أما عن سبب ظهور المذكرة في غرفته بدلا من غرفة ون جينغ، فقد كان من السهل معرفة ذلك، لأن غرفة ون جينغ كانت في الطابق الرابع، وكانت غرفته تواجه الجبل، وكانت الأرض خارج المنزل.
عند رؤية هذه الملاحظة، شعر ران تشى براحة أكبر. إذا كان هدف تشين تشوان هو هو، فإن ون جينغ آمن. بعقل صغير هادئ، من المستحيل تماما فضح قدراته.
أنت تقرأ
علف المدافع فى نهاية العالم
Romanceتهانينا على الدخول في هذه الرواية الرجولية. هناك الكثير من الرجال الوسيمين في هذا الكتاب، والرجال الجميلون في كل مكان. إذا فكرت في الأمر، سيكون لديك أزهار خوخ لا نهاية لها وحظ سعيد. الآن، دعونا نلقي نظرة على وضعك الجديد... آسف، أنتى أيضا علف مدفع. ل...