بعد الانتهاء من أول وجبة غربية غير مستساغة في الأيام الأخيرة، قاد ون جينغ تشين مايتريا إلى الغرفة. يقال إن الغرفة كانت "مستعدة خصيصا لها ولران تشى".كان الجو مظلما بالفعل، ولم تستطع ون جينغ رؤية وضع المخيم بوضوح، لذلك ركزت فقط على اتباع الشخص الذي قاد الطريق.
نظر تشين مايل إلى ون جينغ عدة مرات من زاوية عينه، وشعر أن الفتاة كانت هادئة جدا، ولا مرتبكة ولا فضولية.
كانت المحادثة بينها وبين تشين تشوان خلال الوجبة الآن، والتي بدت أكثر جرأة قليلا.
ثم حذر تشين مايل: "تذكر، لا تحاول لمس السيد تشين، خشية أن تتأذى. إذا احتاج إليها، فسيأخذ زمام المبادرة لمسك."
... لم تستطع فهم نوع هذه اللغة البشرية. لم تخطط للمس تشين تشوان، ولم تأمل بشدة ألا يلمسها.
سار الاثنان عبر المخيم.
معظم الغرف في مخيم يانغ تشونغ هي غرف صغيرة من طابقين على التوالي، واحدة بجانب الأخرى. لا تزيد المسافة بين الباب والباب عن أربعة أو خمسة أمتار، وكل غرفة أقل من 20 مترا مربعا، مع مطبخ جيب ومرحاض.
هذا عنبر للمسؤولين العاديين ذوي المستوى المنخفض، ويعيش الجنود في أسرة داتونغ.
هناك نوع آخر من المساكن، وهو مخصص لكبار المسؤولين المتزوجين الأكبر سنا. معظم الطوابق المسطحة هي غرفة نوم واحدة وغرفة معيشة واحدة.
رتب تشين تشوان ل وين جينغ أن يكون لديه مثل هذه الغرفة وغرفة المعيشة.
فتح تشين مايل بابا، وابتسم لن جينغ: "قم بإعداد بعض الأشياء عرضا، ابق هنا أولا، إذا كان هناك أي شيء مفقود، أخبرني غدا. ثم سأعود أولا."
هذا الشخص يبتسم دائما. ذكرها ون جينغ بلطف بأن تشين تشوان قريبة منها مرة أخرى، وشعر أنه لن يكون من الخطأ إقامة علاقة جيدة معه.
لذلك، شكرت الطرف الآخر بابتسامة ودخلت الغرفة بمفردها.
في الواقع، كما قال تشين مايتريا، هذه غرفة وغرفة معيشة مرتبة جيدا مع إضاءة جيدة. اكتمل الأثاث الأساسي في الغرفة، وتم إعداد جميع ضرورات الحياة. على الرغم من أنه ليس رائعا، إلا أنه دافئ بما فيه الكفاية.
لقد رأت هذا النوع من المنازل في مخيم يانغ تشونغ. لم يكن هناك الكثير من المنازل في المخيم بأكمله.
لم تكن ون جينغ تعرف ما إذا كان هذا قد تم ترتيبه خصيصا لها، أو إذا كان الأمر طبيعيا في هذا المخيم. بالنظر إلى موقف تشين تشوان تجاهها اليوم، فإنها تفضل الأول.
يبدو أنه يهتم حقا بران تشى. بالتفكير في هذا، شعرت ون جينغ بمزيد من القلق، وأعربت عن أملها بشكل غامض في ألا يأتي ران تشى، لكنه شعر أنه إذا لم يأت حقا، فستصاب بخيبة أمل كبيرة.
أنت تقرأ
علف المدافع فى نهاية العالم
Romanceتهانينا على الدخول في هذه الرواية الرجولية. هناك الكثير من الرجال الوسيمين في هذا الكتاب، والرجال الجميلون في كل مكان. إذا فكرت في الأمر، سيكون لديك أزهار خوخ لا نهاية لها وحظ سعيد. الآن، دعونا نلقي نظرة على وضعك الجديد... آسف، أنتى أيضا علف مدفع. ل...