34

463 46 3
                                    


في المخيم، ألقى باو جين نظرة وأمسك وين جينغ.

هل يجب أن أعود وأتحدث إلى فريق تشونغ أولا؟ عبس باو جين، عندما رأى أن ون جينغ ويانغ تشونغ كانا يتحدثان بعمق أكبر، لا يزال فريق تشونغ لا يعرف أي شيء.

أومأ ون جينغ برأسه: "أنت محق، لكن لا يمكنني ترك الناس هنا. وإلا، سأتحدث عن ذلك أولا، ثم سنعود معا."

فكر باو جين في الأمر، وكان قلقا حقا بشأن المغادرة، لذلك كان عليه أن يعد.

تذكر ون جينغ فجأة شيئا ما، وسأل باو جين: "في وقت لاحق، أريد أن يتحدث يانغ تشونغ عن من سيكون الرئيس في المستقبل. إنه قائد كتيبة، لذلك لا ينبغي أن نكون رخيصين للغاية. يمكنك مناداتي بفريق وين أولا."

تجمد العديد من الناس، ونظروا إلى بعضهم البعض.

تردد باو جين وقال: "لكن عندما نخرج نحن وما فاي في مهام، فإننا دائما ننادي بعضنا البعض بالاسم."

إنه مجرد اسم رمزي، لا تكن جادا جدا، وقد لا تحتاج إلى الاتصال بك. بعد أن انتهت من التحدث، رأت يانغ يندفع، واتخذت بضع خطوات صعودا.

لم يكن لدى باو جين خيار سوى مواكبة ذلك.

عبس يانغ تشونغ عندما رأى ون جينغ قادما إليه. هذه الفتاة جميلة المظهر، لا يبدو أنها تتسرع إلى الأمام على الإطلاق. سيكون من المعقول أكثر إبقائها في الفناء الخلفي.

ومع ذلك، فإنها تتحدث بالعقل والأدلة، وتجرؤ على التسلل إلى المخيم بمفردها، ولا تغير وجهها عندما تواجه مسدسا. تخلق هذه السلوكيات ومظهرها توازنا غريبا.

هزت يانغ تشونغ رأسه، وتخلصت من الشعور بالتناقض الذي جلبته له ون جينغ، واتبع خطاها، وسار الاثنان جنبا إلى جنب في المخيم أثناء التحدث.

خلال اليومين اللذين جاءت فيها ون جينغ إلى هنا، كان عليها أولا أن تتصرف بضعف وتغتنم الفرصة للتعرف على فو داتشانغ، ثم لم يكن من المناسب التجول، لذلك كان لديها الوقت لمراقبة المخيم.

عندما رأتها تنظر ذهابا وإيابا، قدم يانغ تشونغ: "كان هذا المخيم يتمتع بمستوى عال نسبيا ومساحة كبيرة، بما في ذلك التل في الأمام، وبركة في الوسط حيث تم تربية الأسماك. بعد نهاية العالم، هناك العديد من المخيمات الشاغرة. المهجع."

أومأ ون جينغ برأسه، وتحول ثلثا الناس إلى زومبي، وسيكون المهجع شاغرا بطبيعة الحال. كان هذا المخيم أكبر مما كانت تعتقد، وتم بناء جسر صغير للركائز بجانب البركة، وكانت هناك خطوات سيرا على الأقدام على الجبل الخلفي، وكان هناك شرفة المراقبة على الجبل.

كعالم صغير مكتف ذاتيا، فهو مثالي تماما، ولا عجب أن فو داتشانغ ليس مغامرا.

نظر يانغ تشونغ إلى الجبل الخلفي، وكانت لهجته وحيدة بعض الشيء: "تم حرق المخيم والزومبي القريب ودفنهم في الجبل الخلفي".

علف المدافع فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن