72

248 17 1
                                    


عرف ون جينغ أنه حتى لو كان ران تشى هادئا في قلبه، فقد بدا هادئا وواثقا على وجهه.

القدرة على التظاهر بالخداع هي من الدرجة الأولى.

لذلك بعد الاجتماع، طرد ون جينغ الجميع وتركه وشأنه.

بمجرد إغلاق الباب، لم يتبق سوى شخصين في غرفة الاجتماعات.

هل ما قلته الآن صحيح أم مخادع.

ألا تثق بي؟ . سأل ران تشى بابتسامة.

أومأ ون جينغ برأسه على الفور: "لا أعتقد أنني سأدخل إذا قالوا ذلك. إذا كنت لا أريد الذهاب، فلا يهم ما يقوله الآخرون."

أعلم أنك لست شخصا يسهل التلاعب به من قبل الآخرين. قال ران تشى: "بالإضافة إلى ذلك، حتى لو كنت تريد الذهاب، فلن أوافق. لذلك، فعلت هذا، ليس بسببك."

قامت ون جينغ بتقويم ظهرها، في حيرة من أمرها قليلا: "لماذا هذا؟"

هذه فرصة جيدة لتصبح مشهورا. لا يزال بإمكاننا استخدام هذا السبب لجذب الأشخاص ذوي القدرات النادرة. مع مثل هذه الفرصة، لا يمكنني السماح لها بالوقوع في أيدي الآخرين."

لذلك يجب أن أستخدم حياتي للفوز؟ حتى لي هوي، لن يأخذ هذه الوظيفة بسهولة."

ران تشى بعد التفكير للحظة: "لقد وصلنا حتى الآن، ألا نفوز قليلا؟"

كانت ون جينغ صامتة، ونظرت إلى ران تشى.

لم يرتدي قبعة بيسبول لفترة طويلة، ونما شعره قليلا، وتلاشى طفه كثيرا.

شعر ون جينغ أن كلمة "نحن" لم تستخدم بدقة.

على الرغم من أنها رقصت على حافة الجرف عدة مرات، في الواقع، فإن كل خطوة تختارها هي التقاط التسريبات من المؤامرة، وتم تقليل عامل الخطر بشكل كبير.

إنه فقط في نظر الغرباء، يبدو حقا وكأنه "يقاتلون مع بعضهم البعض مع الحياة".

كان ران تشى مختلفا، ولم يكن يعرف أي شيء، وسار إلى مقعد تشين تشوان خطوة بخطوة بنفسه، يجب أن تكون هذه العملية صعبة للغاية.

من الجزيرة القديمة إلى نهاية العالم، كان يقاتل بعضهم البعض بحياته.

عندما رأت أنها لم تتحدث، شعرت ران تشى أن الموضوع كان ثقيلا جدا بالنسبة لها، لذلك أوضحت: "صحيح أنني لن أموت. قلت إن قدرة تشين تشوان يمكن أن تكون أسرع من الرصاص، على الرغم من أنني لا أستطيع القيام بذلك الآن، ولكن لا يزال بإمكاني التدريب. ولا أحتاج إلى أن أكون أسرع من الرصاصة، أريد فقط أن أكون بنفس سرعة الانفجار."

ابتسم: "حتى لو أصبت، فأنت لا تزال هنا."

ضغطت ون جينغ على شفتيها وتوقفت عن منعها: "ثم تعدني أنه لا يمكنك الذهاب إلا عندما تكون سريعا بما فيه الكفاية."

علف المدافع فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن