نجت مدرسة فنغبي لتكنولوجيا الملابس لسنوات عديدة. على الرغم من أنه الآن الكثير من الأنقاض، إلا أنه لا يزال مبنى تاريخيا شهيرا في الضواحي الغربية لمدينة فنغبي.السبب الرئيسي هو أنه لا يوجد سوى مبنى واحد في الضواحي الغربية.
بعد بضعة أشهر من نهاية العالم، لم يتبق سوى الزومبي في المدرسة. عندما يمر الأشخاص الأحياء، سيشعرون بأن هذا المكان قد تم هدمه إلى النصف، ويجب ألا يكون هناك شيء مفيد فيه.
يظهر هذا أيضا من الجانب أن هواي كاي يمكنه استخدام هذا المكان كمسكن مؤقت لأن نقطة انطلاقه منخفضة حقا.
ولكن إذا كنت بحاجة إلى العيش هنا بمفردك مؤقتا، وعليك إيجاد طريقة للاندماج في لطف فريق هوايكاي، فإن نقطة البداية أقل من ذلك.
وقفت خلف الباب الرئيسي للمبنى ونظرت إلى الداخل. خلفها كان هناك صف من حظائر الدراجات بسقف بلاستيكي أخضر مهترئ.
كان باب المبنى مفتوحا، وكانت هناك قاعة صغيرة بالداخل، مع غرفة استقبال على جانب واحد. من نافذة غرفة الاستقبال، يمكن رؤية اثنين من الزومبي بوضوح في الداخل، وكان من غير المعروف من عض الآخر أولا.
أمسك ون جينغ بالفأس وسارت بخفة إلى القاعة.
بعد قتل زومبي واحد في زاوية بمحورين، جاءت إلى باب غرفة الاستقبال، وأكدت أن الباب مغلق بإحكام، وقررت ترك الزومبي في الداخل يذهب.
هناك شخصان في فريق هوايكاي سيحصلان على قوى خارقة للطبيعة في هذه المدرسة. شعرت ون جينغ أنه عندما أصيب شخص ما بحمى شديدة، كانت فرصة لها لكسب صالح وتغيير المؤامرة اللاحقة بأقل قدر ممكن.
تحتوي المدرسة على أربعة طوابق. الطابق الرابع هو منطقة المهجع، وهي أيضا الطابق الذي يحتوي على معظم الزومبي.
هدف ون جينغ هو ثلاثة طوابق. الطابق الثالث هو عنبر الموظفين والمكاتب، وأهم غرفة مراقبة موجودة أيضا في هذا الطابق.
أما بالنسبة للطابقين الأول والثاني، باستثناء الفصول الدراسية وعدد قليل من الزومبي، لم يكن لدى ون جينغ أي اهتمام.
سارت بخفة على الحائط، وبعد التسلل على زومبي في بئر السلم، وجدت غرفة الأدوات وحصلت على حزمة من الأسلاك الرقيقة.
عادت إلى القاعة، وأغلقت الباب وأغلقته، وربطت الأبواب في الطابقين الأول والثاني بالأسلاك، بحيث حتى لو كان هناك زومبي، لم يتمكنوا من الخروج.
أنت تقرأ
علف المدافع فى نهاية العالم
Romanceتهانينا على الدخول في هذه الرواية الرجولية. هناك الكثير من الرجال الوسيمين في هذا الكتاب، والرجال الجميلون في كل مكان. إذا فكرت في الأمر، سيكون لديك أزهار خوخ لا نهاية لها وحظ سعيد. الآن، دعونا نلقي نظرة على وضعك الجديد... آسف، أنتى أيضا علف مدفع. ل...