53

303 34 0
                                    


عندما وصل ران تشى ولوه شي إلى معسكر تشينتشوان، كانت عبقريتهما قاتمة.

بدلا من البحث عنها، أوقفوا سيارتهم عند سفح الجبل بالقرب من المخيم. ثم تسلق في منتصف الطريق فوق الجبل ولاحظ المخيم بالمناظير.

المخيم كبير جدا، وهناك شبكة كهربائية على الجدار العالي. هناك العديد من المباني في الداخل، ومثل الثكنات الأخرى، كلها مبان منخفضة.

أثناء النظر إلى التلسكوب، تمتم لوه شي: "هذا الموقع كبير حقا، ولا أعرف أين أحبس الناس."

حمل ران تشى سكينا صغيرا في يده، وفحص بعناية سمك الشفرة في ضوء الصباح.

بعد ذلك، مارس القوة بيديه، وب "كلانج"، تم فصل الشفرة والمقبض، وسقط المقبض المعدني على الأرض.

عند سماع الصوت، أدار لوه شي رأسه وسأل، "ماذا تفعل؟"

أحضرت سكينا آخر مرة. لا بد أن تشين تشوان قد تم إعداده هذه المرة. من غير المريح الحفاظ على مقبض السكين."

علاوة على ذلك، لديه الآن قدرة الرياح، لا حاجة للتلاعب بالشفرة بيديك.

لقد ترك الشفرة الرقيقة تسقط. ولكن على الفور، اجتاحتها عاصفة من الرياح مرة أخرى.

أخذ فنغ الشفرة الشبيهة بالورق حول ران تشى عدة مرات، وانزلق من خلال كمه كما لو كان على قيد الحياة.

قدرته المائية الحالية ليست كافية لاستحضار سكين مناسب.

سأل لوه شي، "تصرف في الليل؟"

لم يتحدث ران تشى، لكنه سار بضع خطوات إلى الأمام، ونظر إلى معسكر تشين تشوان، وقال: "ما رأيك في هذا المخيم؟"

فوجئ لوه شي، وفهم على الفور ما قاله أعنيه، أصبحت فجأة متحمسا: "كنت تفكر في معسكر فو دادا من قبل، ولم تفعل أي شيء حتى النهاية. الآن لن تخدعني مرة أخرى، أليس كذلك؟"

علينا أن نفكر في كيفية التعامل مع تشين تشوان، لذلك لن نذهب في الليل.

لوه شي يتساءل: "متى يكون ذلك؟"

عندما تشرق الشمس، سندخل علانية.

للاستفسار عن قوة العدو، من المرجح أن يذهب إلى جانبه.

أشعة الشمس الخريفية مريحة فقط، والمنطقة المحيطة بالمخيم ​​​تم تنظيفها نظيفة جدا. عند الوقوف على منتصف الجبل، يمكنك رؤية الشخصيات تمشي في المخيم، هادئة جدا.

علاوة على ذلك، وين جينغ في الداخل.

قرأ ران تشى كلمة في كتاب - الوقت هادئ وجيد.

لم يفهم معنى مثل هذه الكلمة من قبل. في هذه اللحظة، اكتشفت فجأة: السنوات "هادئة"، والدفء "هادئ"، لذلك يمكن فهمه بهذه الطريقة.

علف المدافع فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن