20

685 60 7
                                    


من المناسب جدا استخدام المصطلح "من الصعب النزول لركوب النمر" لوصف الوضع أمام ون جينغ.

يبدو أنها تحتجز شخص الخصم رهينة بمسدس، ولكن في الواقع هي نفسها في وضع غير مؤات.

لا تنظر إلى الرئيس الذي يطلب منها إطلاق النار، ولكن إذا حكمنا من مواقع هؤلاء الناس، وعيونهم اليقظة، والطريقة التي هم مستعدون للذهاب بها، تعتقد ون جينغ أنها إذا أطلقت النار حقا، فلن يتم اصابتهم أبدا.

لكنها لم تكن تنوي القيام بذلك في البداية، لأنها أدركت بالفعل من هو الرجل الرائد.

سرعان ما أكدت ما فاي هذا لها. قال بوجه حزين، "مستحيل، فريق تشونغ..."

فريق تشونغ، تشونغ يوكسوان، هو قائد عاقل للغاية وقوي وطموح.

قبل نهاية العالم، كان مرتزقا، وقاد مجموعة من الرجال البارزين. بعقله الاستثنائي وفهمه للتوقيت، سرعان ما أصبح رئيسا كبيرا.

في المستقبل القريب، سيتعاون هواي كاي معه. نظرا لأن ران تشى، الذي هو أيضا خارج المؤامرة، سيظهر، يبدو أنه ليس من المستغرب مقابلة تشونغ يوكسوان هنا.

تحول عقل ون جينغ بسرعة.

في الكتاب، بعد أن سرق المالك الأصلي من لي هوي من قبل منحرف، عانى كثيرا وأنقذه تشونغ يوكسوان.

تحت قيادة تشونغ يوكسوان، المالك الأصلي على ما يرام، ولكن بعد وقت طويل، سيذهب حتما إلى الطريق القديم. بعد الجدة الأولية لقدراتها، اكتشف الجميع تدريجيا المذاق...

هذه ببساطة حلقة لا نهاية لها.

حتى أن المالك الأصلي فكر في العثور على رجل يتمتع بشخصية جيدة، على أمل أن يعيش حياة أحادية الزواج كما كان الحال قبل نهاية العالم.

ومع ذلك، على الرغم من أنها جميلة، إلا أنه لا يوجد عضو في الفريق على استعداد للزواج الأحادي معها. من وجهة نظرهم، ليس من الحكمة احتكار المرأة، وإمداداتهم محدودة. إذا قبلوها، فهذا يعني أنه يجب على شخص واحد أن يحمل حياة شخصين.

من الصعب على ون جينغ أن تقول ما إذا كان المالك الأصلي قد فعلت الشيء الصحيح. في نفس الموقف، يختلف اختيار الجميع. تماما مثلها، إذا لم تكن تعرف المؤامرة، فلن تكون آمنة حتى الآن.

لكن ون جينغ شعرت أن المالك الأصلي ارتكب خطأ واحدا على الأقل. لقد علقت كل آمالها على القوى الخارقة للطبيعة، ولكن الحقيقة هي أن شخصية قوية مثل وو كيانلان لم يعضها زومبي من البداية إلى النهاية، لذلك بطبيعة الحال لم يعضها زومبي أبدا. لا تزال القوى الخارقة للطبيعة غير المستيقظة على قيد الحياة وبصحة جيدة.

علف المدافع فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن