13

641 64 0
                                    


بعد تناول المعكرونة، أخذ ون جينغ زمام المبادرة لطهي وعاء آخر للصبي الصغير الذي كان ينظف جسم المريض.

عندما يكون العدو قويا ونحن ضعفاء، كلما تمكنت من الحفاظ على علاقة متناغمة سطحية، كلما كنت أكثر فائدة.

عندما أرسلت المعكرونة، كان الأخ السابع لا يزال يتبعها.

فهم ون جينغ أخيرا، بغض النظر عن مدى تهذيبه ومهذبه، حتى أنه اعتذر، لكنه في أعماقه لم يؤمن بنفسها على الإطلاق، ولم يستطع حتى السماح لها بأن تكون وحدها.

عندما كان الظلام، حاولت مرة أخرى: "هناك ماء ساخن في الحمام للاستحمام، ولكن من الأفضل الذهاب خلال النهار، لأنه لا يمكن تشغيل الأضواء في الليل."

لماذا لا تشعل الأنوار؟ لقد شاهدوا الطابق السفلي. لمدة ثلاثة أيام، لم تر دورها على الضوء.

إذا رأى شخص ما الضوء، فربما سيأتي إلى هنا.

نظر إليها الأخ السابع بعبوس، وفكر لفترة من الوقت، ثم قال: "سنتحدث عن ذلك عندما يستيقظ".

ابتسم ون جينغ بوضوح، بالتأكيد، كانت لا تزال قلقة عليها. هزت كتفها بلا مبالاة وقالت: "أيا كان ما تريد".

في البداية، عندما قالت إنها يجب أن تمسح جسد المرضى على مدار 24 ساعة في اليوم، أرادت أيضا أن تشغلهم بمفردهم، وشعرت أنه سيكون من الأسهل عليها التعامل مع واحد.

الآن عرفت أنه حتى لو لم يتبق سوى واحد، فإنها لن تكون قادرة على التعامل معه.

لم ترغب ون جينغ في أن تكون وحدها مع الأولاد الثلاثة، ولم تجرؤ على المراهنة على أنهم سيشكرونها على "معاملتها". الآن، تريد العودة إلى سيارتها أكثر.

في الليل، مكث الأخ السابع معها في غرفة المراقبة كالمعتاد.

يوجد سرير واحد فقط في غرفة المراقبة، وهو الطابق الذي صنعه ون جينغ.

الآن، جلست ون جينغ على السرير، متكئة على الحائط خلفها، وثنيت ركبتيها، وذراعيها ملفوفة حول عجولها، وحدقت في الأخ السابع باستياء.

كان يجلس أمام الشاشة، ويقرأ كتابا لفترة من الوقت على ضوء الشاشة، ونظر إلى الشاشة.

كان الوقت المعروض على الشاشة قد تجاوز بالفعل الساعة الواحدة في منتصف الليل.

كانت أعصاب ون جينغ متوترة قبل بضعة أيام، وكانت خائفة مرة أخرى اليوم. كانت بالفعل تشعر بالنعاس الشديد، لكنها لم تجرؤ على النوم، لذلك اضطرت إلى الصمود.

علف المدافع فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن