لا يحتاج عنبر الفتيات إلى تنظيفه كثيرا، وغالبا ما جاء ون جينغ من قبل. صنعت السرير، ثم أغلقت الباب، وانحنت ورأت أن الحقيبة القماشية السوداء كانت لا تزال في الزاوية تحت السرير، واتخذت قرارها.في الليل، استحم شخص ما في مرحاض النساء.
فكرت ون جينغ في نفسها، إذا لم يغادروا، فلن تكون هناك مشكلة في العيش بهذه الطريقة، وسيكون هناك طعام، وسيكون هناك يوم سينتهون فيه من تناول الطعام.
معرفة المؤامرة سيئة بعض الشيء أيضا، لكنني لا أجرؤ على وضع المؤامرة جانبا والحكم بنفسي. على سبيل المثال، لم تستطع تصديق كلمات لي هوي، فهي تفضل تصديق المؤامرة التي رأتها، وبالنسبة للأشخاص الثلاثة المجهولين، لأنها لم تكن تعرف حبكتهم، لم تجرؤ على الاقتراب منهم كثيرا.
كان لدى ون جينغ تخميناتها الخاصة حول هؤلاء الأشخاص الثلاثة.
يبدو أنهم خرجوا من قاعدة تدريب سرية. من المحتمل أنهم لم يكن لديهم الكثير من الاتصال بالعالم الخارجي من قبل. بالإضافة إلى ذلك، فهم جيدون في المهارات، ولم يعانوا كثيرا في الأيام الأخيرة، وهم صغار السن، لذلك احتفظوا ببعض الضمير.
هذا واضح بشكل خاص في يي سيجيو، شخصيته وسلوكه أكثر انسجاما مع عمره، في حين أن الأخ تشى ولوه شي سيظهران أحيانا دماء باردة لا تتطابق مع عمرهما.
كلما فكرت ون جينغ في الأمر أكثر، كلما شعرت أن قضاء الوقت معهم هنا كان محفوفا بالمخاطر، وظهرت الفكرة السابقة عن الاختباء في السيارة مرة أخرى.
ألقت واستدارت على السرير غير قادرة على النوم، ويمكنها أحيانا سماع تصادم الزومبي في الطابق العلوي.
قرب منتصف الليل، جلس ون جينغ. إذا غادرت، فلن تتاح لها الفرصة إلا في منتصف الليل.
بعد ارتداء ملابسها، خططت لاستكشاف الطريق أولا، وإذا تم اكتشافها، فإنها ستفترض أنها لا تستطيع النوم ونزلت إلى الطابق السفلي في نزهة.
فتح الباب بخفة، ونظر حوله، وكان هناك صمت.
ضغطت ون جينغ على الحائط، ونزلت الدرج بجوار مرحاض النساء، وجاءت إلى القاعة بسلاسة. تدفق ضوء القمر من خلال النوافذ الزجاجية الضخمة في القاعة.
سارت ون جينغ على طول الطريق إلى البوابة، وترددت للحظة عندما أمسكت بمقبض الباب.
جعل برودة نسيم الليل القادم من مقبض الباب ون جينغ الذي كان يعيش في الغرفة خجولا. لأول مرة، عرفت أنها بعد البقاء في المنزل لفترة طويلة، ستخاف حقا من الخروج.
أنت تقرأ
علف المدافع فى نهاية العالم
Romanceتهانينا على الدخول في هذه الرواية الرجولية. هناك الكثير من الرجال الوسيمين في هذا الكتاب، والرجال الجميلون في كل مكان. إذا فكرت في الأمر، سيكون لديك أزهار خوخ لا نهاية لها وحظ سعيد. الآن، دعونا نلقي نظرة على وضعك الجديد... آسف، أنتى أيضا علف مدفع. ل...