59

252 31 1
                                    


عائلة تشى هي العائلة الأكثر ثراء في منطقة تشويوان.

قبل أكثر من عشرين عاما، في يوم عيد الميلاد الستين لرئيس عائلة تشى، تزوج السيد تشى من زوجة تقل أعمارهم عن 30 عاما. أصبح هذا الحادث موضوعا ساخنا في الشوارع والأزقة في ذلك الوقت.

ليس من غير المألوف أن تتزوج عائلة ثرية من زوجة ابن جميلة. لا يمكن تصور ذلك. تورطت تلك الزوجة الشابة سرا مع الابن الأكبر للسيد تشى. من المستحيل معرفة من بدأها أولا.

الشيء السيئ هو أن الفتاة حامل.

إذا كانت هذه المسألة معروفة، فإن السيد الشاب لعائلة تشى بخير، ولكن هذه الفتاة ستموت بالتأكيد.

ليس من السهل على أي شخص الزواج من عائلة ثرية. بمجرد أن كانت الفتاة قاسية، حثت السيد الشاب على سحب الرجل العجوز من المسرح.

تم التخطيط له بشكل جيد، ولكن بشكل غير متوقع، بدا السيد الشاب لعائلة تشى مذكرا، وعندما التقى بوالده، أصبح على الفور جبانا.

بعد أن وبخه الرجل العجوز بشدة، بكى وصرخ للاعتراف بخطئه، وألقى باللوم على كل شيء على المرأة.

لم يحتضن السيد تشى حفيده بعد في هذا العمر. على الرغم من أنه مشين، إلا أن الطفل في بطنه من دمه.

قرر الرجل العجوز التعرف على حفيده، وما زال يقنع الفتاة على وجهه، فقط في انتظار ولادة الطفل، ثم التخلص منها سرا.

كان لدى الفتاة قلب، وتظاهرت بأنها لا تعرف، وتحملته حتى كانت على وشك الولادة، ثم وجدت فرصة للنفاد، والتقت بعائلة تشين في الطريق.

كانت عائلتي تشين وتشى دائما على خلاف، لذلك تبادلت الطفل في رحمها وطلبت من عائلة تشين مساعدتها في الهروب من البلاد.

هذه الفتاة على استعداد للسماح لطفلها بأن يكون ذئبا. إنها كارثة أن تبقي طفلا بين يديها، لكنها تستطيع بيعه بسعر جيد لعائلة تشين.

وافقت عائلة تشين بسهولة، وأرسلت الطفل إلى جيوداو في غمضة عين، تستعد لتدريبه على سلاح واستخدامه ضد عائلة تشى في المستقبل.

لقد توصلت إلى اسمك، وأشعل حريقا في عائلة تشي. ابتسم تشين تشوان، "أنا قليلا في الصف الثاني، لذلك كنت فقط في سن المراهقة في ذلك الوقت."

سأل ران تشى، "أين المرأة؟"

هز تشين تشوان كتفيه: "لا أعرف، ميت؟ هل ستذهب إلى الخارج؟ هل تحولت إلى زومبي؟ كل شيء ممكن."

لم يتحدث ران تشى مرة أخرى.

ربت عليه تشين تشوان وقال: "لا تقلق بشأنهم، لقد اختفت عائلة تشى وعائلة تشين جميعا. باب العالم الجديد على وشك أن يفتح، والماضي لا يهم على الإطلاق. انظر فقط إلى هذه الأشياء. من الآن فصاعدا، جميع الملصقات التي نملكها تأتي للنشر."

علف المدافع فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن