في معسكر تشينتشوان، أمسك لوه شي بالجثة القوية للرجل الساقط وألقى به في حوض الاستحمام أمامه بشكل طبيعي للغاية.عادة لا يتم استخدام حوض الاستحمام، وهو متسخ، والآن مليء بالماء.
سرعان ما غطى الماء فم الرجل وأنفه.
صفق لوه شي بيديه، وكان هذا آخر شخص في المهمة التي أعطاه إياها ران تشى. الآن بعد أن استقر كل شيء، سيرى كيف سيفعل ون جينغ بعد ذلك.
خرج من الغرفة وأغلق الباب، وأوقف سيارة عشوائيا، وفتح باب مساعد الطيار وجلس.
كان السائق شابا يعرف أيضا لوه شي، وسأل متسائلا، "إلى أين أنت ذاهب؟" بدا لوه شي جانبيا في ذلك
هو، "ناران بلازا". ال
السائق: "حتى الآن؟ أنا لا..."
عند خصره، كان لوه شي غير صبور: "ناران بلازا!"
لو كان يعرف الطريقة بنفسه، لما كان يتحدث عن هراء.
ابتلع السائق، وداس على دواسة الوقود، وتوجه نحو مدينة نانتو.
عندما وصلت السيارة إلى وجهتها، كان تشين تشوان جالسا على كرسي.
دخل ران تشى مركز التسوق دون إذن، مما جعله مستاء جدا. وفقا لقواعد جيوداو، لا يمكنه البقاء إذا لم يطيع الأوامر.
كان تشين تشوان يفكر في كيفية التخلص من ران تشى عندما رأى لوه شي يأتي أيضا.
كان أكثر غضبا في قلبه، وأعطى لوه شي نظرة جانبية، وقال بسخرية: "لماذا لا يمكنك القيادة بسرعة مثله؟"
رأى لوه شي أن الجميع كانوا ينظرون في اتجاه المركز التجاري، وفهم في قلبه. تجاهل تشين تشوان وكان على وشك المشي في الداخل.
فجأة، أمسكت قوة قوية بكاحله.
خفض لوه شي رأسه، ورأى أن الأوساخ تحت قدميه كانت مثل الثعبان، وتحرك بسرعة صعودا على طول كاحليه، والتفاف حوله بإحكام.
عبس لوه شي، واستخدم طاقة المياه الخاصة به دون وعي. ومع ذلك، أصبحت التربة التي امتصت الماء أكثر موحلة وأكثر سمكا، وفي غضون ثانية أو اثنتين، غطت التربة رأسه، وغلفته بالكامل، ولم تترك أي ثغرات.
جلس تشين تشوان على الكرسي بلا تعبير.
بعد حوالي دقيقتين، سقطت بعض الأوساخ بعيدا، وتعرض رأس لوه شي بوجه مشوش.
وجد أن جثته المحاصرة في الوحل يبدو أنها محتجزة بإحكام بأيدي لا حصر لها ولم يستطع التحرك على الإطلاق.
حتى لو كان بإمكانه استخدام القوى الخارقة للطبيعة الآن، فلا يستحق الذكر لتشين تشوان.
قال تشين تشوان ببرود: "أوافقك على الدخول؟ واحد أو اثنين يعتقدون حقا أنهم يستطيعون الانعطاف ضد السماء؟ فقط شاهد هنا، إذا لم يتمكن ران تشى من إخراج الترياق لاحقا، فهو لا يستحق العيش. "في
أنت تقرأ
علف المدافع فى نهاية العالم
Romanceتهانينا على الدخول في هذه الرواية الرجولية. هناك الكثير من الرجال الوسيمين في هذا الكتاب، والرجال الجميلون في كل مكان. إذا فكرت في الأمر، سيكون لديك أزهار خوخ لا نهاية لها وحظ سعيد. الآن، دعونا نلقي نظرة على وضعك الجديد... آسف، أنتى أيضا علف مدفع. ل...