27

554 55 0
                                    


قضى ون جينغ أكثر من نصف شهر في فرز "معلومات الموظفين". لم تكن في عجلة من أمرها لإعطائها  تشونغ يوكسوان للمطالبة بالائتمان، لكنها انتظرت بصبر  تشونغ يوكسوان لحثها.

أرادت أن تجرب ما إذا كان تشونغ يوكسوان يحتاج حقا إلى المهمة التي أعطاها إياها تشونغ يوكسوان، أو لمجرد العثور على شيء لها للقيام به.

كانت نتائج التجارب مخيبة للآمال في الغالب.

يبدو أن تشونغ يوكسوان قد نسي ذلك، ولم يسأل أبدا عن التقدم.

خلال هذه الفترة، ظهر شخص خارق للطبيعة جديد في الفريق. أخرجت ون جينغ بصمت معلومات هذا الشخص وسجلتها، ثم فكرت في الأشخاص المتبقين الذين لم يظهروا بعد قدرات خارقة للطبيعة.

بشكل غير متوقع، هي، التي لم تعمل أبدا في الموارد البشرية من قبل، بدأت بالفعل الموارد البشرية بعد الانتقال إلى الكتاب. آخر مرة فعلت فيها شيئا مشابها كانت في لي هوي. لقد قامت على وجه التحديد بتربية طلاب أكاديمية الشرطة الذين سيصبحون كائنات خارقة للطبيعة في المستقبل وسلمتهم إلى لي هوي. هذه المرة، لم يخطط ون جينغ لتسليم هؤلاء الأشخاص إلى تشونغ يوكسوان. بغض النظر عما تفعله، سيكون لهؤلاء الناس في نهاية المطاف طريقتهم الخاصة ليصبحوا كائنات خارقة للطبيعة. بدلا من الإشارة مسبقا، من الأفضل معرفة ما إذا كانت لديها فرصة لجذب الناس إلى جانبها. لكن مع وضعها الحالي، فهي محرجة جدا من إحضارها إلى هنا. كان أكبر صداع لدى ون جينغ هو أنها لم تستطع مغادرة الفريق للعمل. لم تقرأ الكتاب بعناية وتخطيت العديد من التفاصيل. على وجه الخصوص، لا يزال هذا الكتاب يحتوي على العديد من الأبطال الذكور ووجهات نظر متعددة. الوتيرة في المرحلة المبكرة سريعة جدا، وتتغير وجهات النظر بشكل متكرر، والمحتوى مفصل. علاوة على ذلك، نادرا ما يذكر الوقت المحدد الذي وقع فيه الحادث في الرواية. فقط عندما تواجه ذلك، يمكنها أن تعرف أنه "اتضح أن هذا الحادث حدث هنا والآن". تماما مثل ترسانة الأسلحة الخاصة بمعهد الأبحاث، لو لم تذكرها ما فاي كثيرا، لما فكرت في الأمر على الإطلاق، وكانت ستفوت فرصة عبثا. حدثت جميع المؤامرات المهمة في العالم الخارجي. لم تستطع جذب الآخرين ليسألوا كل يوم: "ماذا حدث لك اليوم"، سيكون ذلك غبيا جدا. لم يلاحظ أحد أفكارها الصغيرة. من الواضح أن تشونغ يوكسوان، الذي لديه شخص خارق للطبيعة، أصبح أكثر طموحا، وغالبا ما يكون مشغولا جدا لرؤية أي شخص، ولا يعود ون يان إلا لمدة يومين أو ثلاثة أيام بعد الخروج.

كان لدى ون جينغ هاجس بأن شيئا ما يجب أن يحدث في العالم الخارجي.

نعم، بالنسبة لن جينغ، لا تزال نهاية العالم هذه "العالم الخارجي"... تشونغ يوكسوان على حق، على الرغم من أن ون جينغ لم تكن محمية عمدا، لكنها لم تواجه نهاية العالم حقا من خلال الاعتماد على وحشية الغش في المؤامرة.

علف المدافع فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن