60

276 28 1
                                    


في اليوم الثاني، جاء دور لوه شي للتدريب.

فعل تشين تشوان ما قاله، مما أدى إلى تحسين المحتوى قليلا.

أمر شخصا ما بقطع ثقب في منتصف السقف الزجاجي، وإرسال المتدرب مباشرة إلى الأسفل، ثم تغطية الحفرة.

بهذه الطريقة، سيتم محاصرة المتدربين على الفور من قبل الزومبي بمجرد دخولهم الغرفة، ولا يمكنهم العثور على هدف جيد من الخارج مثل ران تشى.

القواعد الأخرى هي نفسها كما كانت من قبل، خذ كرة بينغ بونغ من زومبي معين. بدءا من ثماني وعشرين دقيقة، سيتم استنفاد الأكسجين تدريجيا.

في اللحظة التي هبط فيها لوه شي على الأرض، صنع دائرة من الجليد حول جسده، وأرفق نفسه فيها.

انفخ الزومبي وأحاطوا بهم.

كان نطاق الجليد صغيرا جدا، ولم يستطع لوه شي استخدام طريقة ران تشى لصرف انتباه الزومبي.

استخدم القوة سرا لدفع الجليد إلى الخارج لزيادة مساحته، ولكن إذا استنفدت قوته البدنية بسرعة كبيرة، فسيتم تقصير مدة الجليد.

نظر إلى تشين تشوان الذي كان يجلس على مهل على المنصة، وسخر في قلبه، هذا ليس جيوداو، لماذا يجب أن يتبع قواعده.

عمل لوه شي بجد بيديه، ومع "بانج"، تحطم الجليد إلى شفرات صغيرة لا تعد ولا تحصى، متناثرة في جميع الاتجاهات وثقب دماغ الزومبي واحدا تلو الآخر، وسقط على الأرض في لحظة.

أصبح تشين تشوان باردا على الفور.

شعر ون جينغ أن هذا كان منعشا جدا، ونظر إلى تشين تشوان بفخر.

شخر تشين تشوان ببرود، وأمر مرؤوسيه: "ضخ كل الأكسجين".

"لم يحن الوقت بعد!" قال ون جينغ.

لقد كسر القواعد أولا. أجاب تشين تشوان.

في الغرفة الزجاجية، بعد سقوط مجموعة من الزومبي حول لوه شي، هرع المزيد من الزومبي.

لم يعد لوه شي مترددا عندما أطلق النار، وبحث أثناء القتل.

عندما قتل الزومبي، كان لديه القوة لتجاهلهم، وكان محصنا ضد الفيروسات، لذلك لم يهتم ببعض الخدوش.

بعد فترة، كان هناك جرحان على ذراعه.

سرعان ما شعر أنه من الصعب التنفس، وأدرك أن تشين تشوان قد أخرج الأكسجين مقدما.

بغض النظر عن مدى قوته، لا يمكنه الاستمرار لفترة طويلة في بيئة تعاني من نقص الأكسجين.

لم يستطع ون جينغ الجلوس ساكنا: "بهذه الطريقة سيموت."

إذا مات، فهو الوحيد المتبقي. . استأنف تشين تشوان وضعية الجلوس الكسولة بارتياح، وأمال رأسه وسأل ون جينغ، "هل تريد تجربتها، ربما يمكن أن تحفز القوى الخارقة للطبيعة؟" ماذا؟"

علف المدافع فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن