مع القوى العظمى من النوع الذهبي، تم وضع مسألة معهد البحوث بسرعة على جدول الأعمال.بعد أن يناقش الجميع، حدد موعدا.
قال ون جينغ لتشين مايل: "أنت تنشر هذه الأخبار، وتنشرها على أوسع نطاق ممكن."
نظرت إلى ران تشى: "لقد فعلنا شيئا جيدا، يجب أن نخبر المزيد من الناس بذلك."
بعد ذلك، سيكون هناك المزيد من الناس القادمين.
رد تشين ميل بابتسامة. استخدام هذه الطريقة لتوظيف المواهب أعلى بكثير من مثل تشين تشوان فقط شو يي.
ومع ذلك، فإن ما أراده تشين تشوان لم يكن مثل هذه "المواهب".
بعد وقت قصير من نشر الأخبار، جاء ون يان.
سمعت أنك ستدمر معهد الأبحاث، من سيذهب؟ لقد قطع إلى النقطة وطرح السؤال مباشرة.
بعد سماع الأخبار، كان رد فعله الأول هو أن ون جينغ، الذي لديه القدرة على الشفاء الذاتي، سيفعل ذلك بنفسه.
قال ران تشى، "سأذهب."
نظر ون يان إلى ون جينغ، "ماذا عنك؟"
"لن أذهب."
شعر ون يان بالارتياح بشكل واضح.
نظر إلى ون جينغ وأراد أن يقول بضع كلمات، لكنه شعر أنه لا يبدو أن لديه أي منصب، وكان الأمر محرجا بعض الشيء بعد كل شيء.
الآن بعد أن حصل على الإجابة التي يريدها، لم يعد يبقى وكان يغادر في ذلك اليوم.
أرسله ون جينغ إلى الباب، وتردد مرارا وتكرارا، لكنه قرر إخباره.
أخي، لدي حبيب. .
فوجئ ون جينغ قليلا. لم يكن يتوقع أن يخبره ون جينغ بهذه المسألة بجدية، كما لو كان يعتبره حقا أخا أكبر.
في الواقع، هذه المرة جاء إلى هنا، لم يفكر بوضوح فيما إذا كان قلقا بشأن إصابة هذه الجثة، أو إصابة ون جينغ.
"من؟" لقد سأل.
"ران تشى."
كما هو متوقع.
لم يقل ون يان شيئا، وقال بعد وقت طويل: "إنه طالما أنك تحب ذلك."
جعلت كلمات ون جينغ وين جينغ يشعر بالعاطفة قليلا.
سارت مع ران تشى في المخيم كالمعتاد.
لم أكن أتوقع حقا أن يقول هذا. أنت لا تعرف، كان يعتني بكل شيء."
ابتسم ران تشى: "لا أعرف. في كل مرة ينظر فيها إلي، لا يمكنه الانتظار لرؤيتي. ابتعد عنك."
ضحك ون جينغ أيضا: "لكنني لم أستمع إليه أبدا. كان غاضبا جدا في ذلك الوقت."
نظرت إلى السماء وقالت: "الآن بعد أن فكرت في الأمر، أنا الإرادة الذاتية أيضا. ، إذا كنت لا تريد شيئا، فلا يجب عليك ذلك. في الواقع، مع مثل هذا الأخ الذي يحميك، يجب أن أشكر الله. ما زلت أرغب في التخلص منه."
أنت تقرأ
علف المدافع فى نهاية العالم
Romanceتهانينا على الدخول في هذه الرواية الرجولية. هناك الكثير من الرجال الوسيمين في هذا الكتاب، والرجال الجميلون في كل مكان. إذا فكرت في الأمر، سيكون لديك أزهار خوخ لا نهاية لها وحظ سعيد. الآن، دعونا نلقي نظرة على وضعك الجديد... آسف، أنتى أيضا علف مدفع. ل...