قام يانغ تشونغ بدوريات حول البوابة كالمعتاد، وقدم بعض التعليمات إلى مركز البوابة، واستعد للمغادرة.قائد باتاليون، هناك شيء قادم.
توقف يانغ تشونغ مؤقتا، ثم استدار ووقف عند مركز البوابة.
يوجد خارج بوابة المخيم طريق واسع بدون أي مبان، مع إطلالة واسعة. في هذا الوقت، يسير مخلوق بشري بشكل مذهل على الطريق.
عبس يانغ تشونغ، تم تنظيف الزومبي القريب، لم يكن من المنطقي أن يظهر مثل هذا الزومبي فجأة، ولكن إذا جاء إلى هنا، لم يكن لديه حتى سيارة، هل يمكن أن يكون قد جاء على طول الطريق؟
أخذ المناظير من الجندي. في اللقطة امرأة شابة ترتدي ملابس خشنة وشعر فوضوي وخطوات مشوشة.
ترنحت نحو المخيم، وعندما كانت على بعد حوالي عشرة أمتار فقط من البوابة، ثنيت ركبتيها فجأة وأغمى عليها على الأرض.
أمسك يانغ تشونغ بالمسدس، وهرول إلى جانب المرأة، وقال للناس بجانبه، "اتصل بالطبيب العسكري هنا".
نامت ون جينغ بشكل سليم، وعندما استيقظت مرة أخرى، كانت في حالة ذهول، ثم تذكرت أنه من أجل تجنب الاستجواب من قبل الحراس، أغمي عليها عمدا عند البوابة.
نظرا لأنها لم تكن تعرف الكثير عن معسكر فو دادا، فلن يرفضوا إنقاذهم.
بعد ذلك، كان عليها أن تجد طريقة للتسلل إلى جانب فو دادا ومعرفة مكان دفتر الملاحظات.
مستلقية بهدوء على السرير، تحدق في السقف الأصفر والمقشر، ظهرت تعبير في قلبها اعتقدت أنه مناسب تماما لها - اللعب بالنار.
لم تستطع المساعدة في الضحك على نفسها، معتقدة أنها إذا قدمت معلومات عن الترسانة، كقائدة فرقة، ستكون قادرة على الخروج معها والارتقاء تدريجيا. نتيجة لذلك... في نظرهم، كانت أختا صغيرة تحتاج إلى الحماية.
ولكن، لأكون صادقا، ستحميها ون يان عندما تكون الحياة والموت على المحك. إنها تعتقد أن الآخرين... قال تشونغ يوكسوان ذلك بنفسه. عندما يضطر إلى ذلك، سيحتفظ فقط بالأشخاص الأكثر فائدة.
بغض النظر عن الطريقة التي تنظر بها إليه، فإن المالك الأصلي عديم الفائدة حقا باستثناء هذا الوجه.
ولكن الآن، يعتمد ون جينغ على هذا الوجه.
**
فو دادا سعيد جدا اليوم. بعد أن أعلن لفترة طويلة، جاءت امرأة جميلة أخيرا إلى بابه.
سواء كان هذا المخيم قبل أو بعد نهاية العالم، فإن النساء نادرات. الآن بعد أن أصبح خلف الأبواب المغلقة، يمكنه أن يكون مكتفيا ذاتيا. خارجيا، لديه جنود وأسلحة. داخليا، لديه منازل وطعام. لا ينبغي أن تكون الحياة الصغيرة جميلة جدا، وليس من المبالغة القول إنه إمبراطور.
أنت تقرأ
علف المدافع فى نهاية العالم
Romanceتهانينا على الدخول في هذه الرواية الرجولية. هناك الكثير من الرجال الوسيمين في هذا الكتاب، والرجال الجميلون في كل مكان. إذا فكرت في الأمر، سيكون لديك أزهار خوخ لا نهاية لها وحظ سعيد. الآن، دعونا نلقي نظرة على وضعك الجديد... آسف، أنتى أيضا علف مدفع. ل...