54

293 34 10
                                    


حملت كلمات تشين تشوان ثقة قوية بالنفس وزخما غير مرئي.

كان يعتقد أن ران تشى سيوافق بالتأكيد. بالنسبة لهم، لا يهم أين يعملون، يمكنهم الاتصال بأحدث وأسرع الأخبار من خلال متابعة أنفسهم.

انجذب لوه شي إلى عبارة "القوي الحقيقي".

في حالة تشونغ يوكسوان، هو مجرد كائن خارق للطبيعة من النوع المائي يخرج للتغلب على الزومبي من وقت لآخر. لا يمكن استخدام المهارات التي دربوها لسنوات عديدة إلا للتعامل مع تلك الوحوش القبيحة التي ليس لها محتوى تقني.

على أي حال، بالنظر إلى مظهر تشين تشوان، لم يخطط لفعل أي شيء لن جينغ. أين لا تعيش!

إلى جانب ذلك، قال ران تشى أيضا إنه إذا كنت تريد فهم العدو، فيجب عليك أولا الاقتراب من العدو.

عندما فكر في الأمر، نظر إلى ران تشى وانتظره ليتحدث.

نظرت ون جينغ أيضا إلى ران تشى، لكنها كانت تفكر في شيء آخر.

إذا كان غياب ران تشى عن القائمة يرجع إلى تشين تشوان، فمن غير الحكمة بالتأكيد رفضه الآن. كان لديه فقط قوى خارقة للطبيعة، وكان أقل كفاءة بكثير في التلاعب بها من تشين تشوان.

في هذا الوقت فقط، نظر أيضا إلى الوراء. أومأ ون جينغ برأسه دون وعي.

بعد فترة، عاد ران تشى إلى تشين تشوان: "حسنا، دعنا نبقى."

صفق تشين تشوان بيديه مرتين: "لدي ضابطان أكثر كفاءة هذا اليوم، سعيد! دعنا نتوقف عن ممارسة الأعمال التجارية اليوم، استرخ."

استدار وقال لتشين مايل: "ابن عمي، قم بإعداد عشاء أكبر لنا."

ارتجف قلب تشين مايل عندما سمع كلمة "ابن عم"، وكلما دعاه تشين تشوان بذلك، كان غير راض عنه.

لكن المشكلة هي أنه لم يفعل أي شيء، لمجرد أنه اتهم عددا قليلا من الأشخاص، ألم يعجبه؟

كان تشين ميل غير راض في قلبه، لكنه تجرأ فقط على الرد ب haha ​على وجهه.

نظر تشين تشوان إلى ران تشى ولوه شي: "لقد توصلت إلى بعض أساليب التدريب لك، وسأبدأ غدا. يمكن اعتباره اختبارا صغيرا."

نظر ران تشى ولوه شي إلى بعضهما البعض.

قال تشين تشوان بابتسامة، بعيون عميقة في عينيه، "بعد انتهاء التدريب، سأقدم لكما هدية كبيرة!"

**

قال تشين تشوان استرخ واصطحبهم حول المخيم.

هناك ما مجموعه 126 شخصا لديهم قدرات مختلفة في هذا المخيم، والآن إضافةكما، إنه 128.

مائة وثمانية وعشرون!

كان ون جينغ مصدوما جدا للتحدث. قوة تشين تشوان أقوى بكثير مما اعتقدوا.

علف المدافع فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن