61

216 22 2
                                    


عندما استيقظت ون جينغ في الصباح، كانت وحدها في الغرفة.

كانت تعرف أن ران تشى غالبا ما تخرج في الليل، وكانت قلقة جدا في البداية، ولكن بعد معرفة اسمه الحقيقي، لم تعد خائفة.

في انتظار ران تشى لتدمير تشين تشوان.

كان ون جينغ في مزاج جيد، واستلقي على السرير لفترة من الوقت، ثم استيقظ ببطء للاغتسال.

بمجرد أن مسح وجهه، كان هناك طرق على الباب. كان ون جينغ سعيدا للغاية وسارع لفتح الباب.

خارج الباب، رفع تشين مايل وجهه المبتسم.

وضعت ون جينغ ابتسامتها على الفور وخفضت وجهها.

لم تستطع تشين مايل رؤية خيبة أملها على الإطلاق، وقالت بابتسامة: "ران تشى والآخرون لديهم مهمة اليوم، وقد انطلقوا بالفعل. طلب منك السيد تشين الذهاب وتناول الإفطار."

لم يرغب ون جينغ في مواجهة تشين تشوان وحده: "لا أعرف الكثير عن ذلك. أنا جائع، لذلك لن آكل مبكرا."

لم تتغير ابتسامة تشين ميل: "إنه مجرد إفطار، لا تجعل الأمور صعبة علينا."

وزن ون جينغ الوضع الحالي، وتبع تشين ميل بعيدا بنظرة من التردد.

هذه المرة، لم يذهبوا في اتجاه الكافتيريا.

عبس ون جينغ داخليا، وسأل، "إلى أين نحن ذاهبون؟"

قال تشين ميل، "اذهب إلى السيد تشين

غرفة."" شعر ون جينغ فجأة بعدم الارتياح.

وفقا لملاحظتها، لم يستقبل تشين تشوان أبدا أشخاصا أو يعقد اجتماعات في غرفته. يوجد في المخيم مكان مخصص لكل شيء.

في لحظة، وصلوا إلى مقر إقامة تشين تشوان.

بعد أن طرق تشين مايل الباب وتلقى ردا، أشار إلى ون جينغ للدخول بمفرده، بينما كان ينتظر خارج الباب.

هذا جعل ون جينغ أكثر إزعاجا.

تحتوي غرفة تشين تشوان على غرفتي نوم وغرفة معيشة واحدة. إنه ليس كبيرا جدا، والتخطيط بسيط جدا. لا يختلف الأمر كثيرا عن غرفة ران تشى.

عندما دخل ون جينغ الغرفة، كان تشين تشوان جالسا على الطاولة.

كان يقرأ وثيقة في يده، وعندما رأى ون جينغ قادما، وضع الوثيقة على الطاولة وأشار إلى الكرسي المقابل.

جلس ون جينغ مليئا بالخوف، ولم يفهم نوع الدواء الذي تم بيعه في قرع تشين تشوان.

البيض المقلي وعصيدة الأرز الأبيض وبضع شرائح من اللحم البقري وطبقين صغيرين من الخضروات، يمكن اعتبار هذا النوع من الإفطار، الذي كان شائعا قبل نهاية العالم، وجبة فاخرة في هذا الوقت.

علف المدافع فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن