بعد سماع ما قاله الرجل، سأل تشونغ يوكسوان مرة أخرى، "الشفاء الذاتي؟" الأومأ الرجل برأسه.
سخر تشونغ يوكسوان: "لم أره من قبل، القدرة على الشفاء الذاتي؟ عليك أن تجد شخصا يقول الحقيقة عندما تكذب." ال
رأى الرجل أنه لم يصدق كلماته الخاصة، وتحول وجهه إلى شاحب قليلا، ودافع على عجل: "ما قلته صحيح آه. بعد أن تعرضت للعض، بدأت تصاب بالحمى. كنت أخشى أن تتحول إلى زومبي، لذلك حبستها في غرفة الصيانة. بعد خمسة أيام، خرجت بنفسها، واختفى الجرح الذي تعرض للعض تماما."
"لولا كانت هذه القوى الخارقة للطبيعة من أجلها، فكيف أجرؤ على إخراجها." قال أثناء الإيماءات بيديه على الرقبة وأعلى الذراعين، مما يعني أن شياوشيا تعرض للعض في هذين المكانين.
كلمات هذا الشخص ليست ذات مصداقية كاملة، ولكن عندما يتعلق الأمر بالقوى الخارقة للطبيعة، يشعر ون جينغ أنه لا يكذب. إذا لم تكن قد رأيت القدرة على الشفاء بأم عينيك، فمن الصعب تخيلها ووصفها بدقة.
وإذا كان لديه حقا دوافع خفية، فيجب أن يجد عذرا يسهل تصديقه.
تماما كما هو الحال الآن، من الواضح أن تشونغ يوكسوان لا يصدق ذلك.
كان ون جينغ صامتا بمفرده.
اعتقدت ذات مرة أنه إذا لم يكن هناك شخص آخر لديه قدرات أخرى، فليس من المنطقي بالنسبة لها أن تكون الوحيدة التي لديها القدرة على الشفاء.
حتى أنها كانت تأمل أن يكون هناك أشخاص آخرون يتمتعون بهذه القدرة، حتى يمكن تحويل انتباه تشين تشوان.
الآن بعد أن ظهر مثل هذا الشخص حقا، الذي لديه نفس قدرته، وسقط في أيدي تشين تشوان، يمكن القول أن خطره أصغر بكثير.
وجدت ون جينغ أنها لم تكن سعيدة على الإطلاق.
إذا وقع في أيدي تشين تشوان، فسيتم استخدام تلك التجارب المؤلمة التي لم تكتب بوضوح في الكتاب على تلك المرأة.
لم يصدق تشونغ يوكسوان كلماته، وأراد أن يفعل ذلك مرة أخرى بشكل مزعج.
قال ون جينغ بهدوء: "فرقة تشونغ، لم ترها، لذلك هذا لا يعني أنك لم ترها."
تجمدت تشونغ يوكسوان للحظة، وشعرت أن نبرة صوتها كانت خفية بعض الشيء.
أومأ الرجل برأسه بحدة: "لدغة الزومبي مغطاة بالدماء، ستكون على ما يرام بعد فترة."
هل تعرضت للعض من قبل؟ سأل ون جينغ فجأة.
كان الرجل مندهشا ومهتزا. لم يجرؤ، ولم يكن لديه قوى خارقة للطبيعة. إلى جانب ذلك، في حالة الخطر، بالطبع يجب أن تذهب الكائنات الخارقة للطبيعة أولا.
ثم وقفت جانبا وشاهدتها تعض؟ سأل ون جينغ مرة أخرى، "أم أنها جذبت الزومبي بعيدا من أجلك؟"
أنت تقرأ
علف المدافع فى نهاية العالم
Romanceتهانينا على الدخول في هذه الرواية الرجولية. هناك الكثير من الرجال الوسيمين في هذا الكتاب، والرجال الجميلون في كل مكان. إذا فكرت في الأمر، سيكون لديك أزهار خوخ لا نهاية لها وحظ سعيد. الآن، دعونا نلقي نظرة على وضعك الجديد... آسف، أنتى أيضا علف مدفع. ل...