4

1K 82 4
                                    


بمجرد ظهور كلمات ون جينغ، كانت الغرفة هادئة لبضع ثوان، وحتى وو كيانلان تنازل للنظر إليها.

الأمر ليس سهلا. اذهب إلى ميدان الرماية صباح الغد، وسأسمح..." استحق لي هوي أن يكون رئيسا، وسرعان ما استجاب بتعبير طبيعي وابتسامة.

نظر حول القاعة مرتين، وكان على وشك التحدث عندما رن الهاتف الخلوي في جيبه. التقط لي هوي الهاتف وخرج للرد عليه.

نظر ون جينغ إلى ظهره في دهشة، وسأل يين يي بجانبه: "هل لا يزال يتعين علي إجراء مكالمة الآن؟"

اتبعت عيون يين ييي عيون لي هوي، ولكن عندما سمع كلمات ون جينغ، استدار وابتسم وقال: "إنه هاتف ساتلي. يمكن استخدامه في البحر. يحب الرئيس الاستكشاف ولديه عدة مجموعات."

خفض صوته: "إذا كنت تريد الاتصال بشخص ما، فاذهب إلى الرئيس. اعتادت أن تكون باهظة الثمن، عشرة يوانات في الدقيقة، ولكن الآن... فقط اتصل، لا توجد فواتير في البريد."

بمجرد أن انتهى من التحدث، دخل لي هوي الغرفة بوجه متجهم، وهز رأسه على الجميع.

ذبل الجو في غرفة الطعام فجأة، ووقف شخص ما وسار ذهابا وإيابا بشكل لا يهيج.

ضغط لي هوي على شفتيه وتنهد بشكل غير واضح، ثم صرخ نحو المطبخ: "العم لوه، لا تكن مشغولا، دعنا نأكل أولا."

أشار إلى ون جينغ مرة أخرى: "اجلس ما تريد".

سأل يين يي: "زعيم، ماذا يجب أن نفعل الآن؟"

أولا أحط المنطقة، وأخرج ميدان الرماية وأقم بإنشاء خيمة. قال لي هوي.

استقال بعض الناس: "زعيم، الرؤساء لا يهتمون، ما زلنا نهتم

؟

لم يشعروا بالجوع، وقد جذبت محادثتهم كل الاهتمام.

في هذه الحلقة، بعد أن قام لي هوي بتنظيف الزومبي حول منزله، أراد السماح للبشر الباقين على قيد الحياة باللجوء من خلال إصدار إعلان. لكنه مجرد رجل أعمال، ولديه المال، ولديه أيضا بعض البلطجية والأسلحة. لا توجد مشكلة في حمايته بمفرده، ولكن من المستحيل حماية مجموعة كبيرة.

أرسل شخصا للانضمام إلى قواته مع شخص لديه قوات مسلحة، ولكن تم رفضه.

بعد ذلك، تعرض للعض من قبل زومبي. بعد أن علم الطرف الآخر بقدرته على الصحوة، أخذوا زمام المبادرة بالتوجه إليه واقتراح توحيد الجهود.

بهذه الطريقة، كان لدى لي هوي فريقه الأول.

بغض النظر عما إذا كان يريد حقا مساعدة الأشخاص الذين ليس لديهم مكان يذهبون إليه، أو يريد الحصول على المعدات من أجل حماية الناجين، فإنه يفعل شيئا جيدا.

علف المدافع فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن