استقرت ون جينغ في عواطفها ونظرت إلى الشاشة مرة أخرى. على الرغم من أنها كانت تعرف أن الطرف الآخر لا يستطيع رؤيتها، إلا أنها لا تزال لم تجرؤ بحذر على الاقتراب من هذا الحد.على الشاشة، ركض الرفيق المصاب بقبعة بيسبول على ظهره، تحت غطاء الصبي الصغير، بسرعة على طول الطريق، وكانت تحركاته خفيفة، كما لو أنه لم يكن يحمل أي شخص، وسرعان ما كان خارج نطاق الكاميرا.
حدقت ون جينغ في الزومبي الذين استمروا في التجول بلا هدف على الشاشة، ضائعة في التفكير.
يوجد شارع، ومن الطبيعي أن يمر شخص ما. والمثير للدهشة أن هؤلاء المراهقين الثلاثة كانوا ماهرين للغاية لدرجة أنهم لم يبدوا حقا مثل الناس العاديين.
ورفاقهم لا يخافون من الإصابة، ويجرؤون على المشي خلف ظهورهم. إما أنهم لا يعرفون أنهم سيصابون بالفيروس بعد تعرضهم للعض، أو أنهم رأوا أشخاصا يعانون من حمى شديدة بعد الإصابة، أو أنهم يعرفون أنهم سيصابون بتشوهات بعد تعرضهم للعض. يمكن.
لكن شروط إنتاج القدرة الخارقة للطبيعة صارمة للغاية، والعشوائية قوية جدا. لا يجرؤ الناس العاديون على أخذ زمام المبادرة للعض، وإذا حكمنا من خلال وضع الصبي عندما أصيب، لا يبدو أنه كان متعمدا.
حسنا، أكبر احتمال هو أنهم واثقون جدا من مهاراتهم، وواحد أو اثنين من الزومبي ليسوا مشكلة على الإطلاق.
اجتاحت نظرة ون جينغ العديد من الشاشات الأخرى، ولكن لم يكن هناك أحد. يبدو أن الثلاثة قد غادروا حقا.
لكن ون جينغ لم تجرؤ على أن تكون مهملة، التحديق المفاجئ الآن أعطاها قشعريرة على ظهرها، وجلست على الكرسي بخدر قليلا.
في هذه المؤامرة، تريد فقط مقابلة هواي كاي.
بقيت ون جينغ في غرفة المراقبة طوال اليوم، تحدق في الشاشة تقريبا دون أن تومض، ووخز أذناها. هناك بقعة عمياء في المراقبة، لكنها أغلقت بابي المبنى الرئيسي. إذا اقتحم شخص ما، فسيكون هناك بالتأكيد صوت.
في نهاية أبريل، يعود كل شيء إلى الحياة. في تلك الليلة، هطلت أول أمطار ربيعية في مدينة فنغبي.
جعل صوت المطر المتفرق ون جينغ حزينة بشكل لا يمكن تفسيره. حدقت بفارغ الصبر في الزومبي على الشاشة الذين لم يكونوا خائفين من المطر. كانت الوحدة التي تراكمت لديها خلال هذه الفترة أكثر وضوحا بسبب المراهقين الثلاثة الذين دعموا بعضهم البعض اليوم.
برفقة صوت المطر، ثنيت ركبتيها وأنحنت رأسها، ودفنت وجهها في راحة يديها، وعضت شفتيها وأخذت نفسا عميقا.
أنت تقرأ
علف المدافع فى نهاية العالم
Romanceتهانينا على الدخول في هذه الرواية الرجولية. هناك الكثير من الرجال الوسيمين في هذا الكتاب، والرجال الجميلون في كل مكان. إذا فكرت في الأمر، سيكون لديك أزهار خوخ لا نهاية لها وحظ سعيد. الآن، دعونا نلقي نظرة على وضعك الجديد... آسف، أنتى أيضا علف مدفع. ل...