قاتل ون يان ولوه شي، ولم يكن ون جينغ الوحيد الذي أصيب بكرات الجليد الطائرة. قال العديد من الأشخاص الآخرين إن الجرح الصغير لم يكن مشكلة، لكن ون جينغ هربت دون أن يقول كلمة واحدة، وغطى وجهها.فهم المتفرجون جيدا، بالطبع كانت الفتاة الجميلة خائفة من إصابة وجهها.
صعد ون يان على الفور للحاق بالركب، لكن تشونغ يوكسوان لم يوقفه. أصيبت الأخت الصغرى، وقال ون يان إن هذا الأخ يجب أن يكون غير صبور، أما بالنسبة للعقاب على القتال الداخلي، فسيتم حسابه لاحقا.
على الرغم من أنه جرح وجهه، إلا أن تشونغ يوكسوان لم يأخذه على محمل الجد. الآن فقط كان في نفس وضع ليلي، ورؤية أن الإصابة على وجه ون جينغ لم تكن خطيرة، يمكنها فقط تطبيق بعض الأدوية في المستوصف، وقد تترك بعض العلامات، وهي ليست مشكلة كبيرة.
كان لوه شي، الذي بدا وكأنه يقاتل... وضع تشونغ يوكسوان عينيه على لوه شي، الذي ربت على ملابسه وكان على وشك المغادرة.
اتصل تشونغ يوكسوان بإيقافه: "الاقتتال الداخلي محظور في الفريق، ستركضان 20 كيلومترا أولا."
كانت قاعدة حظر القتال الداخلي موجودة قبل نهاية العالم. فريقه مليء لكبار السن الذين يعانون من هرمونات مفرطة. من الأفضل عندما تكون هناك مهام، ولكن عندما يكونون أحرارا، يبدأون في إلقاء النكات مع بعضهم البعض. إذا لم يكونوا حذرين، فإنهم يريدون التنافس مرتين.
لا بأس أن يكون لديك شعور بالسيطرة، لكنني أخشى أن يؤدي القتال مع بعضنا البعض إلى قتال جماعي. كان تشونغ يوكسوان منزعجا بعض الشيء من هؤلاء، لذلك وضع مثل هذه القاعدة. عندما كنت في المجمع من قبل، بسبب المساحة المحدودة، تم إنفاق معظم الطاقة على محاربة الزومبي. في الليل، كنت أجد فتاة تكون طرية وحنونة، ونادرا ما تحدث المعارك.
لذلك، كانت عقوبة الجري لمسافة 20 كيلومترا شيئا فكر فيه في اللحظة، وبفضل المخيم الكبير بما فيه الكفاية، خرج بعد الركض بضع لفات.
عندما سمع لوه شي هذا، توقفت الخطوات التي كانت على وشك المغادرة، وتذكر أن ليلي بدا أنها قالت ذلك. حدق في الشمس المائلة إلى الغرب، ومسح العرق من وجهه بيديه، وسأل: "من أين تبدأ في الجري؟"
بتعاونه، لم يدرك تشونغ يوكسوان ذلك لفترة من الوقت، وبعد التفكير لفترة من الوقت، قال: "انتظر عودة ون يان، أنتما الاثنان تركضان معا".
أوه، هل تريدنا أن نتنافس؟
أنتما الاثنان تركضان معا، في غضون ساعة، لم ينته أحدكما، وركضتم جميعا مرة أخرى.
هناك، في غضون دقيقتين فقط، لم يعد جرح ون جينغ يؤلم.
دخلت الغرفة وأغلقت الباب. عندما كانت على وشك قفله، تبعه ون يان ودفع الباب مغلقا.
أنت تقرأ
علف المدافع فى نهاية العالم
Romanceتهانينا على الدخول في هذه الرواية الرجولية. هناك الكثير من الرجال الوسيمين في هذا الكتاب، والرجال الجميلون في كل مكان. إذا فكرت في الأمر، سيكون لديك أزهار خوخ لا نهاية لها وحظ سعيد. الآن، دعونا نلقي نظرة على وضعك الجديد... آسف، أنتى أيضا علف مدفع. ل...